اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

فستان ياسمين صبري في حفل كارتييه Cartier يثير الجدل.. وهذا سعره

ياسمين صبري
ياسمين صبري

مازلت الفنانة المصرية ياسمين صبري حديث مواقع التواصل الإجتماعي، منذ  حديثها مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش عن تفاصيل حياتها، ولم يمضِ سوى بضع ساعات على مقابلتها، إلا وأبدى الجمهور إعجابه بشخصيتها، حيث وصفها الكثير بالمثقفة والراقية، وفور إنتشار فيديو اللقاء، أثار فستان ياسمين الأخضر الذي حضرت به فعاليات دار المجوهرات كارتييه Cartier، الجدل على السوشيال، ويرغب الكثير من محبيها في معرفة سعره، وهذا ما سيتناوله موقعنا خلال السطور المقبلة.

فستان ياسمين صبري في Cartier

تألقت النجمة ياسمين صبري في حفل Cartier بفستان أخضر اللون من مجموعة خريف وشتاء 2021  الخاصة بمصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب، وأظهر الفستان في عدة لقطات مصورة مدى أناقتها.

سعر فستان ياسمين صبري في Cartier

وتميز الفستان بكونه طويل وبأكمام طويلة، وفتحة كبيرة على أحد الجانبين، وبالبحث عن سعر الفستان وُجد إنه وصل سعره لـ3690 دولار أمريكي، أي بما يعادل 57972 أي ما يعادل 58 ألف جنيه.

ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري

 

سعر فستان ياسمين صبري

ياسمين صبري في برنامج أنس

«أخاف أعمل حاجة أزعل ربنا، لأنه كل حاجة في حياتي.. هو حبيبي وأنا حبيبته، ودايماً بقول كده هو ده يقيني وأنا حرة.. هو سندي وضهري وهو كل حاجة أنا عليها، وكل ما بشعر بكده بيديني أكتر.. وربنا قالها أنا عند حسن ظن عبدي بي».. بهذه الكلمات نالت الفنانة ياسمين صبري على إعجاب الجمهور، فور سؤال الإعلامي أنس بوخش، عن أكثر أكثر شيء تخاف منه وعلاقتها مع الله عز وجل.

لتتصدر ياسمين صبري بعدها تريند موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»، وجاءت تعليقات الجمهور على تصريحاتها في برنامج الإعلامي أنس على اليوتيوب، كالتالي:

غرد أحد رواد موقع تويتر على علاقة الفنانة ياسمين صبري مع الله سبحانه وتعالى، وكتب: «‏‏‏كلام ياسمين صبري عن الحب كان افضل مفهوم للحب سمعته».

كما غرد احدهم، قائلاً: «‏ياسمين صبري مُبهرة، عميقة، جميلة داخلياً و خارجياً، خفيفة، مُريحة، و أهم من هذا كله إنها مؤهلة تكون قدوة، فعلاً أكثر لقاء ممتع وخلاني احس لو تفكيري مو نفس تفكيرها فماراح اطلع من الدنيا كسبانة بشي، وبس أحط المقابلة للي وده يكسب طاقة ايجابية بهالصبح».

وأيضا غرد أحدهم، قائلاً: «‏‎ابدا ياسمين صبري من قبل الزواج وهذا كلامها مكتفيه بنفسها وهذا الشي الي وصلها الي هي فيه مو مرتبطة سعادتها بغيرها ابددد وهذا الصح كلامها مرره جميل».

وكذلك غرد احدهم، قائلاً: «‏شفت اكثر من لقاء لأكثر من شخصيه معروفه مع انس لكن فعلاً لقاء ‎ياسمين صبري اكثر لقاء استمتعت فيه مثقفه جداً وكلامها عميق نادراً تلاقي احد كلامه يشدك ويكون مفيد بنفس الوقت».

كما كشفت الفنانة ياسمين صبري، عن تفاصيل من حياتها ونشأتها وابتعادها عن والدها، في آخر ظهور لها بعدما أثارت جدلاً كبيراً عقب تصريحات والدها بشأن غيابها عن حفل زفاف شقيقها.

اخر اعمال ياسمين صبري

جدير بالذكر أن ياسمين صبري هي عارضة أزياء وممثلة مصرية، تبلغ 34 من العمر، بدأت مسيرتها الفنية في سنة 2014، ولها الكثير من الأعمال الفنية والدرامية.

وتزوجت ياسمين صبري في عام 2020، من رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، واقتصر حفل عقد القران على دائرة ضيقة، بسبب إجراءات الوقاية من كورونا.

وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري هو مسلسل «فرصة تانية» خاضت من خلاله دور البطولة المطلقة، وتم عرضه في الموسم الرمضاني عام 2020 وشاركها في العمل الفنان أحمد مجدي، والفنانة أيتن عامر، والفنانة المبدعة هبة مجدي، ودياب، وإدوارد، وغيرهم.