اهم الاخبار
الجمعة 24 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نجوم الفن يدعمون ياسمين عبد العزيز بعد أول ظهور لها.. التفاصيل

الوكالة نيوز

ياسمين عبد العزيز.. حرص عدد كبير من نجوم الفن والتليفزيون على تقديم الدعم الكامل للفنانة ياسمين عبد العزيز بعد أول ظهور لها منذ عدة أشهر مضت إثر تواجدها التام في المستشفى بعد تعرضها لخطأ طبي نتيجة لعملية جراحية.

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز رسالة من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، في أول ظهور لها، والتي أعلنت فيها تماثلها للشفاء بعد فترة طويلة من المرض والمكوث بالمستشفى بعيدًا عن منزلها واهلها.

وعلى الفور تفاعل عدد كبير من النجوم على منشور ياسمين عبد العزيز معبرين عن سعادتهم لعودتها مرة أخرى.

الفنان احمد العوضي

وكان أول المعلقين على منشور الفنانة ياسمين عبد العزيز هو  زوجها الفنان أحمد العوضي الذي وضع شكل قلب معبرا عن حبه لها وسعادته الكبيرة لعودتها من جديد.

الفنانة منى زكى

و علقت الفنانة منى زكي على منشور صديقتها ياسمين عبد العزيز، قائلة: "يا روح قلبي ربنا يرجعك بالسلامة وتبقي زي الفل. وحشتيني قوي قوي".

الفنان محمد محمود عبد العزيز

كما علق الفنان محمد محمود عبد العزيز على المنشور قائلًا التالي: "الحمد لله طمنتيني وطمنتي ناس كتير اوي عليكي و ترجعي بألف مليون سلامه ان شاء الله و الدنيا كلها فى انتظارك".

الفنانة بدرية طلبة

وكتبت الفنانة بدرية طلبة: "قلبي قلبي قلبي رديتى فينا الروح حمدالله على سلامتك ياروحى الحمد لله ترجعلنا بالسلامة الحمد لله".

كارمن سليمان

كما علق عدد اخر من النجوم على منشور الفنانة ياسمين عبد العزيز، وكان من بينهم:  كارمن سليمان ولطيفة وفريال يوسف وإنجي علي تمنوا لها السلامة والشفاء.

أول رسالة من ياسمين عبد العزيز لجمهورها

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز كتبت في رسالتها التي نشرتها من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، التالي: " جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا الحمد لله انا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الاخيرة، إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المره اللي عدت عليا .. وكفايه اني اقولكم اني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا .. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميله الصافيه وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبه ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنه علي خير الحمد لله".

وتابعت: "كلمة شكرا قليله اوي عليكم وعلي حبكم انا بحبكم جدا وحقيقي انا عاجزه اني اردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم ... بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي".

ياسمين عبد العزيز تغادر إلى سويسرا لاستكمال العلاج

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز غادرت الأراضي المصرية متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى سويسرا، وذلك لاستكمال رحلة علاجها بإحدى المستشفيات هناك.

وكان الفنان احمد العوضي أوضح أن سبب سفر زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز  إلي سويسرا هو الاطمئنان على صحتها وليس أكثر، بالإضافة إلى إجراء عدد من الفحوصات الطبية اللازمة مع أطبائها هناك، والذين تتعامل معهم منذ 20 عامًا مضت.

كما أنه توعد في وقت سابق لكل من تسبب في مرضها بالحديث عنهم وعدم تركهم.

وقال أحمد العوضي من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، التالي: ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقا عقب التعافي التام لياسمين، وتعدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله، والقانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث.

وأضاف العوضي متوعدًا: "لا تظنن صمتي نسيان، بل لكل حدث حديث".

تجدر الإشارة إلى أن الفنان احمد العوضي زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز كان قد حرص على مساندة زوجته في محنتها الأخيرة التي مرت بها خلال الأيام الماضية بسبب انتشار شائعة وفاتها في سويسرا.

وسافر احمد العوضي إلي سويسرا ليكون بجانب زوجته اثناء تكملة رحلة علاجها، التي بدأتها منذ أكثر من أسبوعين بأحد المستشفيات بمدينة بجنيف.

من جانبه نفت عائلة الفنانة ياسمين عبد العزيز شائعة دخولها لإجراء عملية جراحية ثانية، وذلك بعد سفرها إلي سويسرا، مؤكدين أنها تتمتع بصحة جيدة للغاية.

وعن سبب سفرها أوضحت العائلة أنه يرجع لرغبة ياسمين عبد العزيز في الاطمئنان على صحتها مع الدكتور الخاص بها في سويسرا، والذي كان يتابع حالتها الصحية منذ سنوات عديدة مضت.