اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الصلح بين عمرو دياب ودينا الشربيني بعد ظهورهما في فرح.. تفاصيل

الفنان عمرو دياب
الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني

فى الآونة الأخيرة حاول الكثير من أصدقاء عمرو دياب ودينا الشربيني بإيجاد حلول للخلافات بينهم، وكان قرارا عمرو دياب فى كل مرة هو الابتعاد، ويقدم اليكم موقع «الوكالة نيوز» فى التقرير التالي تفاصيل الصلح بين عمرو دياب ودينا الشربيني بعد ظهورهم فى فرح.

ظهور دينا الشربيني وعمرو دياب فى فرح

يحاول الكثير من الاصدقاء المشتركين بين دينا الشربيني وعمرو دياب، وكان من ابرزهم موسي عيسي ابن شقيقة المخرج طارق العريان وعمرو منسي العمل على إنهاء الخلاف بينهما، وكان قرار الهضبة هو الابتعاد.

وفى هذا الاتجاه، قامت الصفحة الرسمية لبرنامج أرب وود بنشر فيديو خلال موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» ، وكان الفيديو لاحدى الافراح التى يقوم بإحيائها الفنان عمرو دياب خارج القاهرة ، وقد ظهرت فى الفيديو الفنانة دينا الشربيني من ضمن الحضور.

وعلى ذلك، تعد هذه المرة الأولى التى يجتمع فيها كل من الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني بعد انفصالهما ، فقد ظهرت دينا الشربينى فى الفيديو وهى تقوم بالرقص على الأغنية الخاصة بعمرو دياب.

النجم عمرو دياب يستعد لإحياء حفل بحديقة اليوبيل

والجدير بالذكر، أن يستعد النجم الكبير عمرو دياب لإحياء حفل غنائي بحديقة اليوبيل في «إكسبو 2020 دبي»، يوم 30 أكتوبر الجاري، حيث قام عمرو دياب، بنشر صورة من البوستر الدعائي للحفل عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، معلقا عليه: «سيحمل عمرو دياب سحره على الهواء مباشرة في في إكسبو 2020 دبي، الساعة 8 مساءً، والمقاعد محدودة ، أحرص على الوصول مبكرًا لقضاء ليلة تاريخية».