اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

عمرو دياب يسخر من إحدى معجباته في حفل الساحل .. «ماما حلوة؟»

حفل عمرو دياب في
حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي

أصبح الفنان عمرو دياب حديث مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات الماضية، بالتزامن مع تداول مقاطع فيديوهات من حفله الغنائي في الساحل الشمالي، حيث ظهر في إحدى المقاطع وهو يسخر من فتاة صورته طوال الوقت، ويبدو أنه انزعج من ذلك، ليقول لها كلمات بدت ساخرة، مما أثار تصرفه ردود أفعال عديدة عبر السوشيال ميديا.

سخرية عمرو دياب من معجبة

ويعود مقطع الفيديو المتداول إلى إحياء الفنان عمرو دياب حفل خاص داخل منتجع في الساحل الشمالي، وأثناء وجوده على المسرح توقف قليلاً عن الغناء، وصدر منه كلمات وجهها إلى إحدى معجباته في الحفل، حيث قال: «يا بنتي حرام عليكي، ده إنت جايباني من قفايا وكلي، بتسجيلي سوشال ميديا، برافو، هاي إزاي ماما، ماما حلوة؟».

سبب سخرية عمرو دياب من معجبة

وظهر عمرو دياب فى الفيديو، الذى تم تداوله بشكل كبير، بأنه شعر بالضيق من تصوير الفتاة له طيلة الوقت، ويبدو أن كلمات الفنان لم تنال إعجاب الجمهور، وتعد هذه المرة الأولى التي ظهر فيها عما هو معروف عنه من رقي في التعامل مع جمهوره، ليقول البعض: «عمرو دياب مينفعش يفتح بؤوه إلا عشان يغني، اي كلام تاني مبيعرفش»، كما وصفه آخرون بأنه مغرور.

حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي

تعليقات الجمهور على سخرية عمرو دياب

بينما دافع آخرون عن عمرو دياب، مؤكدين أنه شعر بالضيق من تصرف الفتاة، حيث قال البعض: «هو ميقصدش ابداً السخريه هو يقصد الهزار بس دمه تقيل اوي يعني عمرو دياب دا مينفعش يفتح بقه غير عشان يغني واللي شاف افلامه القديمه هيفهمني»، وآخرون: »أنا بحس دايمًا أنه عاوز يهزر أو ده هزاره مش قلة ذوق صرف».

ويُعد هذا هو الحفل الأول جماهيريا للفنان عمرو دياب في صيف 2021، بعدما طرح عدد من أغنيات ألبومه الجديد، ومن المقرر أن يتم باقي اغاني الالبوم  تدريجيا خلال الفترة المقبلة.

اسعار تذاكر حفل عمرو دياب في العلمين 2021

وفي هذا السياق، من المقرر أن يحيي الفنان عمرو دياب، حفل غنائي بمدينة العلمين، يوم 13 اغسطس المقبل، ولذلك بادرت الشركة المنظمة للحفل، بطرح تذاكر جديدة، وتراوحت اسعار التذاكر كالتالي: 2500 جنيه،  والفئتين 750 ، و1500 جنيه.