اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

أسعار تذاكر حفل الهضبة عمرو دياب في الساحل الشمالي

عمرو دياب
عمرو دياب

ازداد البحث عن عمرو دياب من قبل محبي ومتابعي الهضبة، وعن حفل عمرو دياب القادم والذي من المقرر أن يقام فى مدينة العلمين بالساحل الشمالي يوم 13 أغسطس القادم، ويبحث الكثير عن أسعار تذاكر حفل عمرو دياب، ويعتبر حفل عمرو دياب في الساحل من أكبر الحفلات الغنائية والتي ينتظرها الجمهور ويحضرها عدد من الفنانين. 

حفل عمرو دياب 

حفل الهضبة في الساحل الشمالي 

يستعد الهضبة عمرو دياب أن يحيي حفل غنائي فى الساحل الشمالي في شهر أغسطس المقبل، وأعلنت الشركة المنظمة لحفل الهضبة عمرو دياب وموقع Ticketsmarche عن أسعار تذاكر الحفل والذي يقام في مدينة العلمين بالساحل الشمالي.

حفل الهضبة 

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي

​أعلن موقع Ticketsmarche عن أسعار تذاكر حفل عمرو دياب، وينقسم إلي 4 فئات كالتالي:

الأولى: الذهبية ويصل سعرها إلى 750 جنيه.

الثانية: البلاتينيوم ويصل سعرها إلى 1500 جنيه.

الثالثة: الطاولات الأعلي ويصل سعرها إلى 3000 جنيه.

الرابعة: منطقة الـ VIP ويصل سعرها إلى 4000 جنيه. 

حفل الهضبة 

حفل عمرو دياب الأخير في الساحل الشمالي 

انتشر مؤخرا فيديوهات لحفل عمرو دياب الأخير على مواقع التواصل الاجتماعي في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، من الساحل الشمالي الذي حضره عدد من النجوم، منهم آسر ياسين وغادة عادل والفنانة فيفي عبده التي أعلنت عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام عن تواجدها في حفل عمرو دياب. 

احدث اغاني عمرو دياب 

احتلت أغنية عمرو دياب «أحلى ونص»، تريند «تويتر» وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرحها، وهذه الأغنية هي ثالث أغاني الهضبة في صيف 2021 وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع أحمد إبراهيم، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وطرح الهضبة أغنية «الدنيا بترقص»، وطرح بعدها أغنيه «اتقل» من كلمات تامر حسين ولحن مدين وتوزيع أحمد إبراهيم.

أبرز الحفلات الغنائية فى الساحل الشمالي 

يستعد الفنان محمود العسيلي والفنانة روبي لإحياء حفل غنائي، في الساحل الشمالي في إحدى المناطق الترفيهية، ضمن فعاليات الاحتفالات الصيفية في مدينة العلمين، ومن المفترض أن يقام الحفل يوم الجمعة 6 أغسطس، ضمن فعاليات مهرجان الماسة العلمين الغنائي.