اهم الاخبار
الأربعاء 08 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هتاف الجمهور لدينا الشربيني في حفل عمرو دياب بالساحل الشمالي

عمرو دياب
عمرو دياب

اهتم مواقع التواصل الاجتماعي بحفل عمرو دياب الأخيرة، حيث قام الفنان الكبير عمرو دياب باحياء حفل غنائي أمس الجمعة، ويعتبر حفل عمرو دياب هو الأضخم حتى الآن على مسرح ميوزيك أرينا الماسة في العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، وشهد حفل عمرو دياب حضور جماهيري ضخم ونفذت تذاكر الحفل قبل أيام من موعد الحفل.

حفل غنائي للفنان عمرو دياب في الساحل الشمالي 

شهد حفل الفنان عمرو دياب حضورا جماهيريا كبيرا على مسرح ميوزيك أرينا قبل انطلاقه بساعات في العلمين بالساحل الشمالي، أمس الجمعة، وقدم عمرو دياب العديد من الأغاني المميزة له وسط تفاعل كبير من الجمهور معه.

وظهر عمرو دياب خلال حفله الغنائي بإطلالتين مختلفتين، فظهر في البداية بقميص ملون يتناسب مع الصيف والبحر ومكان إقامة الحفل في الساحل الشمالي، وبعد ذلك ارتدى تي شيرت وقبعة باللون الأسود من ضمن المجموعة التي ينتجها عمرو دياب للأزياء الشبابية. 

الجمهور يهتف باسم دينا الشربيني في حفل عمرو دياب 

تفاعل الجمهور مع اغاني عمرو دياب التي غناها في حفل الساحل الشمالي بالأمس ومن ضمنها أغنية "برج الحوت"، حيث   هتفت الجماهير الكثيرة التي حرصت على حضور الحفل باسم الفنانة "دينا الشربيني"، ونادي بعضهم وقالوا "ارجع لها يا عمرو"، حيث ترتبط أغنية برج الحوت بالفنانة دينا الشربيني في أذهان الجمهور، بسبب أن الفنان عمرو دياب غناها للفنانة دينا الشربيني وقت ارتباطهم.

ظهور عمرو دياب ودينا الشربيني 

تداول صورة تجمع عمرو دياب بدينا الشربيني، وشهدت الأيام الماضية حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن صورة جمعتهما، وتحدث البعض عن عودة العلاقة بين الهضبة و دينا الشربيني، ولكن البعض الآخر تحدث عن أن الصورة قديمة تعود لوقت ارتباطهم، وتنشغل الفنانة دينا الشربيني في الوقت الحالي بتحضير العديد من الأعمال الفنية، كما تم عرض العديد من الأعمال لها في الفترة الأخيرة.

وفي المقابل يستعد الفنان عمرو دياب للعديد من الأعمال الغنائية، حيث أطلق في الفترة الأخيرة ثلاث أغاني من الألبوم الغنائي الجديد، كما يستعد عمرو دياب لإحياء العديد من الحفلات الغنائية في موسم صيف 2021.