اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

شاهد.. احدث اطلالة لنور عمرو دياب عبر انستجرام

نور عمرو دياب
نور عمرو دياب

قامت نور عمرو دياب اليوم بنشر صور بإطلالة جديدة وجذابة، وذلك عبر أحد منصات التواصل الاجتماعى «انستجرام»، وكانت إطلالتها مميزة وجميلة، أثارت بها اعجاب جميع متابعيها على انستجرام، ويقدم اليكم موقع الوكالة نيوز احدث اطلالة لنور عمر دياب عبر انستجرام.

إطلالة نور عمرو دياب

قامت نور عمرو دياب اليوم بنشر صور بإطلالة جديدة على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، حيث كان إطلالتها مميزة وجذابة، مما أثارت بها اعجاب متابعيها على على «انستجرام»، حيث ظهرت الفنانة شيرين رضا، وذلك مع ابنتها نور فى بث مباشر عبر موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام».

وفى ذلك السياق، حرصت شيرين رضا أثناء البث المباشر مع ابنتها على عدم الظهور، بل اكتفت بالظهور صوتياً فقط أثناء تواجدها فى المنزل، وحذرت شيرين رضا عدة مرات على ابنتها نور عمرو دياب أن تتحدث باللغة العربية، إلا أن ابنتها نور، أكدت أنه بسبب اقامتها خارج مصر فإنها اعتادت الا تكلم بها، وقالت معلقة:«وقالت نور عمرو دياب: "لا أنزل مصر بسبب الكورونا، وهناك إغلاق في لندن».

شرين رضا تحتفل بميلاد ابنتها

وقامت الفنانة شيرين رضا بالاحتفال بعيد ميلاد ابنتها نور، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وقامت شيرين رضا بنشر صورة لابنتها معلقة عليها: «عيد ميلاد سعيد يا احلى نونو وإن شاء الله تحققي كل اللى بتتمنية يارب، بحبك جدا جدا جدا».

وعلى ذلك، نور دياب هي الابنة الكبيرة للفنان عمرو دياب والفنانة شيرين رضا، حيث قام الفنان عمرو دياب باهداء نور ابنته أغنية «نور العين»، وعبر فيها عن حبه لها فى هذه الأغنية الرائعة، التى أمتعتنا جميعا.

وفى ذلك الاطار، قد تعرضت نور عمرو لحملة من التنمر بعد نشر صورة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، حيث قامت نور بعدم التعليق على اى تعليقات مسيئة وجهت لها وقامت بالتزام الصمت، حيث إن بعض التعليقات كانت مسيئة جدا فى حقها، وهو ما دفع المتابعين لمهاجمة الأشخاص الذين تنمروا عليها وقاموا بالدفاع عنها، فهى فتاة جميلة وجذابة، ولا تستحق ذلك التنمر.