اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موقف إنساني في حفل عمرو دياب بالعلمين الجديدة يثير الجدل.. ماذا حدث؟

حفل عمرو دياب في
حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي

أحيا الفنان عمرو دياب حفل غنائي في منتجع مراسي بالساحل الشمالي، مساء أمس الجمعة، وذلك بمناسبة افتتاح أول مارينا لليخوت في مصر، وشهد الحفل حضورا جماهيري كبير كعادة حفلات الهضبة، كما حدث العديد المواقف التي أثارت إعجاب رواد السوشيال ميديا أبرزها الموقف الإنساني الذي فعله عمرو دياب مع شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، وفي السطور التالية لهذا التقرير، ينشر موقع «الوكالة نيوز» كافة التفاصيل.

موقف إنساني في حفل عمرو دياب

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو للفنان عمرو دياب، ومعه شاب من ذوى القدرات الخاصة، حيث ظهر أثناء صعوده للمسرح مرتديا «تى شيرت» عليه صورة الهضبة، واستقبه الأخير بترحاب، واحتضنه، ثم سجد على خشبة المسرح، وعبّر الشاب عن حُبه له، وقال في المايك: «أنا بحبك»، ثم قال دياب للجمهور «نحييه تحيه كبيرة جدًا»، والتقط معه صورًا تذكارية أمام حضور الحفل، وتفاعل الجمهور مع موقف عمرو دياب مع الشاب، ولذلك تصدر تريند جوجل.

موقف إنساني في حفل عمرو دياب
موقف إنساني في حفل عمرو دياب
موقف إنساني في حفل عمرو دياب 

وقدم عمرو دياب باقة متنوعة من أغانيه المميزة، وسط استقبال كبير من الجمهور، مثل: «يا أنا يا لأ، يتعلموا، وياه، يوم تلات، قدام مرايتها، أماكن السهر، بحبه، نغمة الحرمان، الجو جميل، وزي ما انتي، إتقل، وأحلى ونص، شاركوه الغناء من حين لآخر.

حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي
حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي
حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي
حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي

إطلالة الفنان عمرو دياب في حفل الساحل

وظهر الهضبة عمرو دياب في حفل الساحل الشمالي، بإطلالتين مختلفتين، الأولى وهو يرتدي تيشيرت أبيض مع نقوش باللون البرتقالي وبنطلون جينز ازرق، أما الإطلالة الثانية هي تيشيرت أسود مع بنطال من نفس اللون، وكاب ارتداه بالعكس.

موعد طرح ألبوم عمرو دياب الجديد 2021

يذكر أن عمرو دياب طرح اغنية «الدنيا بترقص» مؤخرا في 9 يوليو الماضي، وهى من كلمات ملاك عادل، ألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد إبراهيم، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا.

عودة عمرو دياب ودينا الشربيني

وفي هذا السياق، طال الفنان عمرو دياب شائعة جديدة بعد حفله مساء أمس، حيث ظهر وهو يلمح للعودة لدينا الشرينبي، عقب غنائه لأغنية برج الحوت، رد على أحد الحاضرين من الجمهور، قائلا: «هنرجع»، وهو ما اعتبره الحاضرون إشارة إلى اقتراب عودة علاقته بالاخير.