اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

تعرف على أكواد الاشتراك في باقات كنترول كيكس من شركة we

شركة We
شركة We

يبحث العديد من مستخدمي وعملاء شركة المصرية للاتصالات we حول تفاصيل أكثر عن أكواد الاشتراك في باقات كنترول كيكس للانترنت من شركة المصرية للاتصالات we، فتعتبر شركة المصرية للاتصالات we من أكثر شركات الاتصالات التي أثبتت جدارتها خلال السنوات القليلة الماضية من  خلال تقديم عروض وباقات تناسب جميع عملائها ومستخدميها، ومن العروض والباقات  التي يبحث عنها العملاء والمستخدمين باقات الاشتراك في باقات نظام كنترول كيكس للانترنت من شركة المصرية للاتصالات We.

حيث أنها تقوم بتسهيل على العملاء والمستخدمين تصفح مواقع التواصل الاجتماعي، فتحاول شركة المصرية للاتصالات We إلى تقديم خدماتها بصورة كبيرة وخصوصا في خدمات الانترنت، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن أكواد الاشتراك في باقات نظام  كنترول كيكس للانترنت من شركة المصرية للاتصالات We لجميع عملائها ومستخدميها خلال السطور القادمة للتقرير.

أكواد الاشتراك في باقات نظام كنترول كيكس من شركة we

-يمكن للعميل أن يشترك في باقة انترنت كيكس التي تعطي كيكسات أساسية قدرها 505 كيكس، والتي تقدر بقيمة 12 جنيها، عن طريق إدخال الكود التالي: *666*12#.

-يمكن للعميل أن يشترك في باقة انترنت كيكس التي تعطي كيكسات أساسية قدرها 1000كيكس، والتي تقدر بقيمة 20 جنيها، عن طريق إدخال الكود التالي: *666*20#.

-توفر شركة we للعميل أن يشترك في باقة انترنت كيكس التي تعطي كيكسات أساسية قدرها 1600 كيكس، والتي تقدر بقيمة 30 جنيها، عن طريق إدخال الكود التالي: *666*30#.

-توفر شركة we للعميل أن يشترك في باقة انترنت كيكس التي تعطي كيكسات أساسية قدرها 2400 كيكس، والتي تقدر بقيمة 40 جنيها، عن طريق إدخال الكود التالي: *666*40#.

أكواد خدمات شركة we

-يمكن للعميل أن يستخدم خدمة معرفة الرقم الخاص به، من خلال إدخال الكود التالي: 688#*.

-يتوفر شركة we للعميل أن يستخدم خدمة معرفة الرصيد المتبقي من الباقة، عن طريق إدخال الكود التالي: *414#.

-يمكن للعميل أن يستخدم خدمة سلفني، عن طريق إدخال الكود التالي: *504#.

-يتوفر شركة we للعميل أن يشترك في باقات الإنترنت، عن طريق إدخال الكود التالي: *999#.

-يمكن للعميل أن يشترك في باقات النت اليومي، عن طريق إدخال الكود التالي: *999*01.