اهم الاخبار
الخميس 21 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

صور جديدة.. فوتوسشين خطوبة نور عمرو دياب

صور خطوبة نور عمرو
صور خطوبة نور عمرو دياب

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور جديدة لابنة الفنان عمرو دياب، بعد فترة من خطوبتها، وقامت نور عمرو دياب بنشر مجموعة من فوتوسشين الخطوبة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام»، وذلك بناء على رغبة الجمهور حسب قولها.

صور خطوبة نور عمرو دياب

وظهرت نور عمرو دياب، في جلسة تصوير خطوبتها، وهي داخل إحدى الحدائق، ورفعت يديها واظهرت خاتما بسيطا، وصورة أخرى طولية لها، أوضحت مدى جمال فستانها البسيط المشجر المطرز بالورود الصغيرة الملونة، وأيضا مكياج بسيط للغاية تناسب مع ملامحها، كما اعتمدت على تسريحة الشعر الرقيقة والمكياج الجذاب.

وفي صورة أخرى ظهرت «نور» وهى مرتدية سلسلة حملت الاسم الثاني لوالدها الهضبة «دياب»، وأرفقت تعليقًا بالإنجليزية بجانب الصور الثلاثة، وكتبت: «من جلسة تصوير الخطوبة لمن يرغبون جميعًا في رؤيتها».

خطوبة ابنة عمرو دياب

وكانت أعلنت نور عمرو دياب خبر خطبتها من شاب بريطاني، وذلك في بث مباشر عبر صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام»، منذ عدة أشهر ماضية، ليتفاجئ الجمهور بهذا الخبر المصيري في حياتها.

وأكدت نور عمرو دياب إنها تقوم بعمل الكثير من التحضيرات في الوقت الحالي من أجل انتقالها إلى العيش في جنوب لندن، مشيرة إلى أنها سوف تنتقل للعيش مع خطيبها.
 


من هو خطيب نور عمرو دياب؟

وينشر موقعنا «الوكالة نيوز» كافة التفاصيل والمعلومات عن خطيب نور عمرو دياب، الذي آثار الجدل خلال الفترة الماضية، نظرا لانتشار الكثير من الشائعات حول خطبة الثنائي، ولمعرفة من هو خطيب ابنة عمرو دياب وشيرين رضا، اتبع قراءة السطور التالية:

- اسمه كيران، يحمل الجنسية البريطانية وأصوله من دولة غانا.

- يتمتع بملامح أوروبية بالرغم من أن أصوله افريقية.

- يعمل مدربًا للملاكمة، وتدريبات اللياقة البدنية، ولذلك هو يقضي أوقات كثيرة داخل الجيم.

- كما أنه يعمل مصورًا فوتوغرافيًا، والتقط العديد من الصور لحبيبته نور.

- وجد أنه كان ينشر الكثير من الصور لنور، ومعها الكثير من عبارات الحب والغزل.

نور عمرو دياب كم عمرها؟

ويذكر أن نور عمرو دياب، هى الأبنى الكبرى للهضبة الفنان عمرو دياب، ووتبلغ من العمر 31 عاماً وتعيش في بريطانيا منذ سنوات طويلة.