اهم الاخبار
الإثنين 25 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نور عمرو دياب تثير الجدل من جديد بتصريحاتها الجريئة.. تفاصيل

نور عمرو دياب
نور عمرو دياب

تصدر اسم نور عمرو دياب محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أثارت نور عمرو دياب الجدل حيث اعتادت في الفترة الأخيرة أن تنشر فيديو لايف بينها وبين جمهورها ومتابعيها، وتتحدث فيه عن حياتها الشخصية عبر حسابها على الانستجرام، واستطاعت نور عمرو دياب أن تثير الجدل من جديد بتصريحاتها الجريئة عن علاقتها بوالدها ومصدر دخلها، ويستعرض موقع "الوكالة نيوز" أبرز تصريحات نور عمرو دياب في السطور التالية. 

نور عمرو دياب تستقل ماديا عن والديها.. ولم تر والدها منذ فترة

صرحت نور عمرو دياب في آخر لايف لها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام عن علاقتها بوالديها الفنان عمرو دياب والفنانة شيرين رضا واستقلالها المادي ومصدره، حيث اعتادت نور في الفترة الأخيرة أن تتحدث عن حياتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتشارك جمهورها ومتابعيها بالعديد من الفيديوهات لايف. 

وأضافت نور عمرو دياب خلال اللايف إنها تستقل ماديا منذ سنوات ولا تعتمد على والدها في مصروفها الخاص، حيث قررت العمل في تصميم الأزياء منذ فترة، كما أكدت نور عمرو دياب أنها على تواصل دائم مع والدتها الفنانة شيرين رضا، وأن آخر مرة رأت فيها والدها الفنان عمرو دياب كانت قبل انتشار جائحة فيروس كورونا.

أبرز تصريحات نور عمرو دياب السابقة المثيرة للجدل

أعلنت نور عمرو دياب عن خطيبها من خلال لايف نشرته على صفحتها الشخصية على موقع إنستجرام منذ شهر، وهي برفقة خطيبها، كما كشفت عن خاتم الخطبة في الصور، وأن تستعد للاستقرار مع خطيبها.

وكشفت نور عن هوية خطيبها وأنه بريطاني الجنسية من أصل أفريقي معبرة عن سعادتها الكبيرة لتواجدها معه، وسعادتها بتهنئة الكثير من متابعيها لها على خطوبتها.

وصرحت نور عمرو دياب في لايف سابق أنها تفكر في تقديم فيديو خاص على أغنية والدها عمرو دياب "نور العين" التي قدمها لها منذ سنوات، ويكون الفيديو برقصة الـ Salsa التي تفضلها، وأضافت أنها تستعد للسفر إلى مصر في العام القادم، وأنها تنشغل حالياً بتحضير انتقالها إلى منزل خطيبها والاستقرار فيه.