اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

عبير صبري تتألق باحدث اطلالة على «انستجرام»

الفنانة عبير صبري
الفنانة عبير صبري

قامت الفنانة عبير صبرى، بنشر عدة صور جديدة لها على حسابها الشخصى عبر موقع موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ويقدم اليكم موقع «الوكالة نيوز» فى التقرير التالي احدث إطلالة لعبير صبري.

عبير صبري تتألق باحدث اطلالة

قامت الفنانة عبير صبرى، عدة صور جديدة لها على حسابها الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، حيث تفاعل الكثير من الجماهير معها عدد كبير من متابعيها وكانت أبرز التعليقات: «قمر، مشاء الله، الجميلة».

والجدير بالذكر، أن الفنانة عبير صبري قامت بالمشاركة في دراما رمضان 2021 بمسلسل «موسى» مع محمد رمضان، وإنتاج شركة سينرجى للإنتاج الفني، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

عبير صبري فى مسلسل «موسى»

يكون مسلسل «موسى» من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، هبة مجدي، حمدي الوزير، تارا عماد، عارفة عبدالرسول، منذر رياحنة، سيد رجب، صبري فواز، رياض الخولي، فريدة سيف النصر، سيناريو وحوار ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.

وفى هذا الاتجاه، تدور أحداث مسلسل موسى في بداية أربعينيات القرن الماضي، أثناء فترة احتلال الإنجليز لمصر، ومحاولتهم مواجهة هجوم القوات الألمانية عن حدود مصر الشرقية، من خلال جمع الإنجليز للشباب المصريين لتجنيدهم في هذه الحرب.