اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

دينا الشربيني تثير الجدل بصورتها مع عمرو دياب.. والجمهور يتساءل عن عودتهم

دينا الشربيني وعمرو
دينا الشربيني وعمرو دياب

أثارت الفنانة المصرية دينا الشربيني تساؤلات جمهورها ومتابعيها في الساعات القليلة الماضية عن عودتها للهضبة عمرو دياب، حيث تصدر اسم دينا الشربيني محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها مع الفنان عمرو دياب، والتي أثارت الجدل عن عودتها للفنان عمرو دياب أو أن الصورة قديمة تعود إلى ما قبل انفصالهم.

حقيقة الصورة المتداولة للفنانة دينا الشربيني والفنان عمرو دياب 

يتساءل العديد من الجمهور عن عودة علاقة دينا الشربيني  بالفنان عمرو دياب بعد تداول صورة لهم ظهرا فيها معاً، بعد إعلان انفصالهما، حيث ظهر في الصورة الفنان عمرو دياب، ودينا الشربيني، ويسرا، وشيكو، وغادة عادل ونجلها، وكان آراء بعض الجماهير أن الصورة مركبة وأن دينا وعمرو لم يجتمعا.

صورة دينا الشربيني وعمرو دياب 

وتبين أنه تم التقاط صورة دينا الشربيني مع الفنان عمرو دياب قبل انفصالهم بشهر، خلال الترويج والدعاية لتطبيق سيطرح هذا الشهر لذلك ظهرت الصور مؤخرا، حيث يظهر لون شعر الفنانة دينا الشربيني في الصورة مختلف عما ظهرت عليه بالأمس خلال تواجدها في جنازة الراحلة دلال عبد العزيز. 

دينا الشربيني تهرب من الكاميرات في جنازة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز 

حرصت الفنانة دينا الشربيني على تقديم واجب العزاء والمشاركة في تشييع جثمان الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وظهرت دينا الشربيني بالأمس في فيديو لها خلال تواجدها بمسجد المشير بالتجمع الخامس وهي تهرب من عدسات الكاميرات وتساؤلات الصحفيين.

دينا الشربيني تقدم واجب العزاء على الراحلة دلال عبد العزيز 

آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني 

تعيش الفنانة دينا الشربيني حالة من الازدهار الفني في الفترة الأخيرة، حيث قدمت دينا الشربيني العديد من الأعمال الفنية مؤخرا سواء في الدراما أو السينما.

وشاركت دينا الشربيني في فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين بطولة الفنان كريم عبد العزيز، ماجد الكدوانى، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى.

كما شاركت أيضا دينا الشربيني في دراما السباق الرمضاني الماضي في مسلسل قصر النيل، وهو من بطولة صبري فواز، ريهام عبدالغفور، أحمد خالد صالح، وغيرهم من النجوم، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج خالد مرعي.