اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ما هو سر تدوينة عمرو دياب وشيكو وهشام ماجد ونجوم آخرون؟

عمرو دياب
عمرو دياب

يتسأل الكثير من الجمهور في الوقت الحالي، عن سر مفاجأة التدوينه الهضبة عمرو دياب التي قام بترويجها منذ ساعات قليلة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، حيث أعلن عن مفاجأة سوف تحدث غدًا في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا، وطالب من الجمهور انتظار هذا الحدث الذي لم يكشف عن تفاصيله، خاصة لأنه قام عدد كبير من نجوم الفن بنشر نفس التدوينة عبر صفحاتهم من أجل التسويق للحدث، منهم شيكو وهشام ماجد، وأحمد السقا، أحمد رزق، وعمرو يوسف وغيرهم، وبتتبع الحدث تبين لنا تفاصيل هذا السر وسوف نذكر تفاصيله في السطور المقبلة.

سر تدوينة الفنان عمرو دياب

قام الفنان عمرو دياب بنشر تدوينة تحمل النص التالي: «بكرة الساعة 12 الضهر بتوقيت القاهرة .. استعدوا»، ليدشن الكثير من نجوم الفن عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي نفس التدوينة، خلال الساعات الأخيرة الماضية، واستحوذت مفاجأة الهضبة على اهتمام واسع من قبل الجمهور، لتدور حلقة من التساؤلات بين الجمهور بشأن تلك المفاجأة.

سر مفاجأة الهضبة عمرو دياب وشيكو

وتوقع الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، أن تكون تدوينة عمرو دياب وشيكو بخصوص مشاركة الهضبة في الجزء الثالث من مسلسل اللعبة.

حملة دعائية في السعودية

وبالبحث اتضح أن سر مفاجأة الهضبة عمرو دياب، هي حملة دعائية لإحدى المنصات الخليجية المخصصة للتعاقد مع المشاهير، حيث تستهدف 100 من المشاهير المصريين والعرب من أجل تقديم التهنئات والفيديوهات الشخصية للمشتركين وتقديم فيديوهات وتهنئات في المناسبات المختلفة مقابل مبالغ مالية كبيرة، وتبين ذلك من صورة مجمعة تم الترويج لها لعدد من الفنانين المتواجدين في أحد التطبيقات الإلكترونية بالمملكة العربية السعودية.

وتواجد في الصورة يسرا، عمرو دياب، دينا الشربيني، غادة عادل، وشيكو، هيفاء وهبي، محمد هنيدي، وأحمد السقا، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من النجوم في الوطن العربي تصل إلى 100 فنان.

حقيقة صورة عمرو دياب ودينا الشربيني

وفي هذا السياق، ومن هنا نجد أن سر تواجد الهضبة مع دنيا الشربيني في نفس الصورة من أجل تلك الإعلان الترويجي، فهى مجرد صورة تقابلت فيها جيمع الأطراف وليست احتفالا بالعودة إلى ارتباطهما من جديد، مثل ما اعتقد الكثير.

موعد طرح ألبوم عمرو دياب الجديد 2021

وعلى جانب آخر، يذكر أن عمرو دياب طرح اغنية «الدنيا بترقص» مؤخرا في 9 يوليو الماضي، وهى من كلمات ملاك عادل، ألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد إبراهيم، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا.