اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

شادي نبيل خلف المتهم بالتحرش ومحاولة اغتصاب 7 فتيات بالقوة.. من هو؟

ظهر اليوم الفنان شادي نبيل خلف، فى قاعة المحكمة للمرة الأولى، عقب القبض عليه بتهم التحرش، ومحاولة اغتصاب 7 فتيات بالقوة، وذلك أثناء تواجدهم فى ورش التدريب على التمثيل، ويقدم اليكم موقع الوكالة نيوز فى التقرير التالي من هو شادي نبيل المتهم بالتحرش ومحاولة اغتصاب 7 فتيات بالقوة؟.

محمود المهدي يكشف حقيقة اعتراضه على مشاهد منة عرفة بـ«فيلا 101».. تفاصيل

فى الساعات القليلة الماضية، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي احداث مشتعلة من انفصال وعودة منة عرفة ومحمود المهدي، حيث تردد السبب على مواقع التواصل، وكان السبب اعتراضه على فيلم «فيلا101»، والذي جعله يخرج عن صمته، ويقدم اليكم موقع الوكالة نيوز فى التقرير التالي تفاصيل كشف محمود المهدي حقيقة اعتراضه على مشاهد منه عرفة ب«بفيلا101».

استقبل تردد جميع قنوات المسلسلات التركية 2022 على النايل سات

قنوات المسلسلات التركية من أكثر ما يتم البحث عليه على محركات البحث جوجل، فى مصر والوطن العربي، حيث أصبحت المسلسلات التركية من أهم القنوات الدراميه فى مصر والوطن العربي، وذلك لما تقدمه من مسلسلات مدبلبجة للعربية، وخهذا ما جعل الاقبال كبير على هذه القنوات، ويقدم اليكم موقع الوكالة نيوز فى السطور التالية. تردد جميع قنوات المسلسلات التركية 2022 على النايل سات.

«اسرار في حياة الفنان أحمد خليل».. والدته خشيت مرضه بمفرده في المنزل..تفاصيل

غمر الحزن الوسط الفني، بعد وفاة الفنان أحمد خليل، فقد تفاجأ الكثير من الجماهير من موته اثر اصابته بفيروس كورونا، فقد رحل عن عالمنا النجم أحمد خليل عن ناهز ال80 عام، فى إحدى مستشفيات مدينة 6 أكتوبر، وفى التقرير التالي يقدم اليكم موقع الوكالة نيوز وفاة الفنانة أحمد خليل.

«السر في التوافق الوجداني».. أحمد خليل سطع بالدراما وانخفض بريقه بالسينما

السيرة الذاتية للفنان الراحل أحمد خليل، مليئة بالكثير من الأعمال والأدوار المميزة والبارزة في الوسط الفني فى مصر، خاصة فى مجال المسلسلات والدراما، ويقدم اليكم موقع الوكالة نيوز اهم الأعمال الدرامية للنجم الراحل أحمد خليل.