اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل «اجازة مفتوحة» عمل درامي.. يناقش قضايا اجتماعية

مسلسل اجازة مفتوحة
مسلسل اجازة مفتوحة

مسلسل «اجازة مفتوحه» من الاعمال الدرامية التى تشارك فيها الفنانة القديرة سميحة ايوب ونخبة كبيرة من الفنانين، حيث تم تصنيف المسلسل أنه من الأعمال الدرامية الاجتماعية لانه يناقش مجموعة من القضايا الاجتماعية، والتى تهم الكثير من الأسر العربية، ويقدم اليكم موقع «الوكالة نيوز» مسلسل «اجازة مفتوحة»، عمل درامي، يناقش قضايا اجتماعية.


مسلسل اجازة مفتوحة

قامت الفنانة القديرة سميحة أيوب، بالتعبير عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل «إجازة مفتوحة»، موضحة أن العمل يناقش الكثير من القضايا الاجتماعية التي تهم جميع الأسر العربية، لافته إلى أنها تفضل المشاركة في الدراما الاجتماعية التي تجمع شمل الأسرة حول شاشة التليفزيون.

وفى هذا السياق، عبرت الفنانة سميحة أيوب، إن كثرة الأعمال الدرامية، والتي تتناول العديد من الظواهر السلبية طول الفترة الماضية، وهذا أمر استفزها كثيرا، لافته إلى أن بعض تلك الأعمال يساهم في انتشار سلوكيات سلبية، وانه يجب فى الوقت الحالى التركيز على الدراما الاجتماعية الهادفة،  والتى  تهدف في نشر السلوكيات الإيجابية، وتوعية أفراد المجتمع بخطورة العديد من الظواهر والسلوكيات السلبية المنتشرة.


وفى هذا السياق، قالت الفنانة سميحة ايوب أنها تنشغل حاليا بتصوير مشاهدها في أحداث مسلسل «إجازة مفتوحة»، حيث انتهت من تصوير 15% فقط من مشاهدها في هذا العمل، الذي يناقش عدد من الظواهر والقضايا الاجتماعية مثل الطلاق ومشاكل الأبناء والدراسة.

 

ابطال مسلسل اجازة مفتوحة

مسلسل «إجازة مفتوحة» يكون من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وبطولة الفنان شريف منير، الفنانة سميحة أيوب، الفنانة لقاء الخميسي، الفنانة ملك قورة، الفنانة دنيا ماهر، الفنان مراد مكرم،الفنان كريم أبو زيد، الفنان هشام إسماعيل، الفنانة نورهان، الفنانة هدى مجد، الفنان أحمد زكريا.