اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أبطال مسلسل ليه لأ 2.. وطبيعة مشاركتهم

أبطال مسلسل ليه لأ
أبطال مسلسل ليه لأ 2.. وطبيعة مشاركتهم

أصبح  مسلسل ليه لأ الجزء الثاني التريند على مواقع التواصل الإجتماعي، والذي ينتظر الكثير حلقاته، لما يناقشة من قضايا هامة بأسلوب ممتع وجذاب، ونعرض لكم في السطور التالية تفاصيل مشاركة النجوم به 

مسلسل ليه لأ

مسلسل ليه لأ 2  يُعرض حاليا عبر منصة "شاهد vip"، ويشارك في بطولته بجانب الفنانة منة شلبي و الفنان أحمد حاتم، كل من  فراس سعيد، دنيا ماهر، مها أبو عوف، مراد مكرم، ومنى أحمد زاهر، وآخرين، والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف، وإنتاج شركة E producers للمنتج عبدالله أبو الفتوح.

الفنان أمير شاهين

أعرب الفنان أمير شاهين، عن سعادته بالمشاركة في مسلسل ليه لأ 2، حيث نشر 
صورا له من مسلسل ليه لأ 2، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، معلقاً: "مسلسل ليه لأ الجزء الثاني حقيقي من أكثر المسلسلات اللي استمتعت بالعمل فيها.. شكرا أستاذة مريم أبو عوف.. شكرا لكل الطاقم الرائع المحترف أتمنى يجمعنا عمل تاني".

الفنان أمير شاهين

الفنان أحمد حاتم

وودع جمهور الفنان أحمد حاتم الليلة مسلسله الجديد مسلسل ليه لأ ، والذى تم الانتهاء من عرض أخر حلقاته منذ قليل،  ولعب الفنان أحمد حاتم شخصية مهندس يُدعى علي وتجمعه العديد من المشاهد مع الفنانة منة شلبي" التى  ضمن أحداث مسلسل ليه لأ  شخصية طبيبة .

الفنان أحمد حاتم

شقة 6 : 

ويستقبل الجمهور خلال الايام القادمة الفنان أحمد حاتم في مسلسلاً جديداً يشارك فى بطولته ، وهو شقة 6 ، والذى احداثه فى إطار من الرعب، حيث طرحت الشركة المنتجة لمسلسل شقة 6 بوسترالعمل الذى يلعب بطولته الفنان أحمد حاتم  تمهيداً لعرضه على منصة شاهد خلال الفترة القادمة .


مسلسل " شقة 6 " يشارك فى بطولته الفنان أحمد حاتم  ينتمى إلى نوعية الرعب التشويق لكن بشكل مختلف، تجسد فيه الفنانة روبي دور جديد عن الشخصيات التي قدمتها في أعمالها الدرامية أو السينمائية، مسلسل شقة 6 بطولة الفنانة روبي وسيد رجب وشريف سلامة و صلاح عبد الله و محمود البزاوى و هاني عادل و أحمد بدير و رحاب الجمل و ملك قورة .
 

وفي أحداث المسلسل تتواصل الفنانة روبي من خلال أحداث مسلسل شقة 6  مع عوالم خارقة للطبيعة تجعلها تصل إلى مجموعة من الحقائق ستغير حياتها ومسار الشخصيات حولها  وفى النهاية تصل إلى الحقيقة بشكل متسلسل، سيناريو وحوار رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب من إنتاج شركة بي – برودكشن منتج فنى مصطفى يوري – إخراج محمود كامل  وسوف يتم عرضه خلال شهر رمضان 2021

مسلسل  شقة 6

وزارة التضامن الاجتماعي

وذكرت وزارة التضامن الاجتماعي أن طلبات كفالة الأطفال تخطت 2500 طلب منذ يونيه/حزيران 2020 وأرجعت الوزارة الزيادة غير المسبوقة إلى تفاعل الناس مع مسلسل "ليه لأ" الذي يناقش كفالة الأطفال في مصر.