اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مصطفى شعبان يتعاقد على مسلسل رمضان 2022

الوكالة نيوز

تصدر اسم الفنان مصطفي شعبان التريند ومؤشرات البحث علي جوجل وذلك بعد إعلان تعاقده علي مسلسل جديد في السباق الرمضاني 2022، ويعد مصطفى شعبان واحد من أشهر الفنانين في مصر وله عدة مسلسلات شهيرة ، وينشر لكم موقع الوكالة نيوز تفاصيل تعاقد مصطفى شعبان علي مسلسله الجديد في السطور التالية

مصطفى شعبان يتعاقد علي مسلسل جديد

تعاقد الفنان مصطفى شعبان علي مسلسل جديد "هو وهي وهم"، ويعرض المسلسل في شهر رمضان القادم عام 2022،

قام مصطفي شعبان بنشر  عدد من الصور وذلك أثناء التعاقد علي المسلسل  عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك
وقال :"الحمد لله سعيد بالتعاقد مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة الباتروس للإنتاج الفني على بطولة مسلسل ⁧‫هو وهي وهم‬⁩ لرمضان 2022".
حضر توقيع بروتوكول التعاون رئيس مجلس الإدارة حسن عبد الله، والمنتج كامل أبوعلي الذي تعاقد مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مؤخرا والنجم مصطفي شعبان.


يشار أن الفنان مصطفى شعبان شارك في موسم رمضان 2021 بمسلسل ملوك الجدعنة، وحقق نجاحًا كبيرًا من خلال شخصية سفينة التي قدمها لأول مرة في تاريخه الفني، وكانت تجربة مميزة وفقا لما صرح بذلك.

والمسلسل شارك في بطولته عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، ودلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، وهو من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى وتم تصوير أحداث المسلسل الكامل في لبنان.

 

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تقدم الشركة العديد من الخدمات الإعلامية في مصر وذلك من خلال إعلانات أو انتاج مسلسلات أو افلام،  و أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن تعاقدها مع المنتج كامل أبو على لإنتاج عدد من المسلسلات من بينهم مسلسل من بطولة مصطفى شعبان، وهو مسلسل هو وهي وهم والذي مقرر أن يتم عرضه في رمضان القادم 2022، وتسعي الشركة الي بداية قوية في شهر رمضان المبارك من إنتاج مسلسلات وذلك من خلال التعاقدات مع نجوم كثيرة والبداية مع مصطفى شعبان، مع الاستمرار في نفس المنهج والتعاقد مع ممثلين آخرين لتعزيز الدور الذي تقدمه الشركة في خدمة الاعلام في مصر