اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على موعد عرض مسلسل الجديد للفنانة روبي

تعرف على موعد عرض
تعرف على موعد عرض مسلسل الجديد للفنانة روبي

يعتبر الفنانة والمطربة روبي لها جماهيرية ومتابعين حول الوطن العربي، ويتابعون متابعيها أعمالها الفنية الجميلة، وأعلن أنها تقوم بمسلسل جديد اسمه “شقة ستة “  لذلك  في هذا الأوقات الحالية يتساءل المتابعين حول المسلسل الجديد التي تشارك فيه المطربة والفنانة روبي ، وقامت منصة الإليكترونية الشهيرة  ” Watch it ” بالأعلان عن المسلسل ، ومن الواضح أن هذا المسلسل يتسم بالرعب .

وفي هذا السياق وأول مرة لروبي تشارك في مسلسل رعب مما يجذب الجمهور وينتظر الجمهور موعد بدء عرض مسلسل “ شقة ستة ” على منصة “ Watch it ” بفارغ الصبر، بالإضافة أن جمهورها على يقين تام أن روبي ستقدم دور مميزا في هذا المسلسل.

موعد بدء عرض مسلسل “ شقة ستة ”

وسيتم عرض مسلسل “ شقة ستة ” على منصة “ Watch it ” بعد الانتهاء من التصوير حيث من المرجح سيكون موعد بدء عرض مسلسل الجديد “ شقة ستة ” يوم الخميس المقبل موافق 19 أغسطس.

مسلسل “ شقة ستة ”

تشارك الفنانة والمطربة روبي دورا جديداً في مسلسل “ شقة ستة ” وتدور أحداث المسلسل حيث تجسد روبي شخصية "ياسمين" تعيش  في أحد الأحياء الشعبية في أحد العمارات ، حيث تسكن في شقة رقم واحد ، وهي تعمل صحفية قسم التحقيقات، وستواجه مشاكل مرعبة وغربية في العمارة وشقة التي تسكن فيها، وستغير هذه المشاكل حياتها إلي 180 درجة.

 مسلسل  شقة ستة

ومن أبطال هذا المسلسل هم :- فرح، سيد رجب، شريف سلامة، ريم عبد القادر، سماء إبراهيم، روبي، تامر نبيل، محمود البزاوي، صلاح عبد الله، حمزة العيلي، ملك قورة، أحمد حاتم، رحاب الجمل، أحمد بدير، هاني عادل، إخراج محمود كامل.

أهم أعمالها الفنية

شاركت الفنانة والمطربة روبي خلال سنوات ماضية العديد من الأعمال الفنية الرائعة سواء غناء أو افلام  أو مسلسلات وحققت نجاحاً كبيراً ، ومن أبرز ألبوماتها واغانيها:- ليه بيداري كده، أنت عارف ليه، كل ما أقوله اه، ابقي قابلني، أنا عمر ما ستنيت حد، غاوي، مشيت ورا ، حته تانية، احساسي، أول مرة، سلم علي، قلبي بلاستيك، الهشك بشك وغيرها

ومن أبرز أفلامها هي :- سكوت حنصور، فيلم ثقافي، الشوق، الحفلة، حملة فرعون ، الكنز2  وغيرها، ومن أبرز مسلسلاتها :- بدون ذكر اسماء، سجن النسا، رمضان كريم وغيرها.