اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تفاصيل مسلسل غادة عادل وآسر ياسين

مسلسل تركي آل الشيخ
مسلسل تركي آل الشيخ الجديد

يتسأل الكثير من متابعي ومحبي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية عن تفاصيل مسلسله المصري الجديد، والذي يعد أول عمل فني يشارك فيه كمؤلف مع عدد من نجوم الفن على رأسهم الفنان آسر ياسين والفنانة غادة عادل، وفي السطور التالية لهذا التقرير، ينشر موقعنا «الوكالة نيوز» كافة التفاصيل عن هذا العمل الدرامي المميز، وموعده والقنوات المقرر عرضها عليه.

أبطال مسلسل تركي آل الشيخ الجديد

أعلن تركى آل الشيخ، عن بدء تصوير مسلسله الجديد والذي يحمل اسم «الثمانية»، وذلك من خلال مشاركته صورة جديدة له عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، وظهر في كواليس اول صورة لهذا العمل الدرامي، المخرج أحمد مدحت، والفنان اسر ياسين، والفنانة غادة عادل ومحمود البزاوى، وخالد الصاوى، وريم مصطفى، ومصطفى البنا، والممثل السعودي خالد صقر، والنجم ضاح سوار من البحرين، وعدد آخر من نجوم الوطن العربي، ويبدو أن هؤلاء ابطال المسلسل، كما أنه من إنتاج مجموعة MB.


كما قال أنه استعان بالمهندس الديكور الفنان القدير محمد عطية ومصممة الملابس الرائعه مني التونسي، ومدير التصوير العالمي( Tómas Örn Tómasson )، وأيضا أشار إلى أنه استعان بمهندس الصوت Bill Dinnelly.

وكتب تركي بجانب الصورة، قائلًا «أحب أن أبارك إلى فريق العمل في أول مسلسل من تأليفي ( الثمانية) ..»

وأكد تركي أن هذا العمل سيكون عالميا، وسيتم خلاله استخدام تقنيات تعرض لأول مرة بالمسلسلات العربية، كما أشار إلى أن السيناريست عمرو سمير عاطف ساعده في الانتهاء من السيناريو وفي كتابة الحوار باللهجة المصرية.

القنوات الناقلة لمسلسل تركي آل الشيخ

كما كشف تركي آل الشيخ عن أن العمل سيعرض على قنوات أم بي سي، ومنصة شاهد، مشيرا إلى أن اليوم هو أول يوم تصوير، وقريبا سيلعن عن موعد عرضه.