اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد إطلالتها الأخيرة وهجوم متابعيها.. رانيا يوسف تستعد لتصوير مسلسل الآنسة فرح

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تصدر اسم الفنانة رانيا يوسف محركات البحث عبر موقع جوجل تريند، بعد ما أثارت الجدل على صورها في إطلالتها الأخيرة الجريئة، والذي أدي إلي غضب بعض من متابعيها عليها، ولكن الفنانة رانيا يوسف تجاهلت هذه الانتقادات ونشرت صورة لها من تصوير مسلسل الآنسة فرح. 

رانيا يوسف تبدأ تصوير أولى مشاهدها في مسلسل الآنسة فرح

بدأت الفنانة رانيا يوسف في تصوير أول مشاهدها من أحداث الجزء الرابع من مسلسل "الآنسة فرح"، وذلك عقب عودتها من إسبانيا، وانتهاء العطلة الصيفية التي قضتها هناك، حيث نشرت صورة لها من تصوير المسلسل عبر حسابها الشخصي علي إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "مسلسل الآنسة فرح الجزء الرابع.. يوم التصوير"، لتلتحق بفريق العمل، حيث بدأ تصوير المسلسل في الأسبوع قبل الماضى بمشاهد جمعت بين أحمد مجدى وهبة عبد العزيز وأسماء أبو اليزيد.

مسلسل الآنسة فرح

مسلسل "الآنسة فرح" مأخوذ من المسلسل الأمريكى "Jane the virgin" بطولة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدى، محمد كيلانى، هبة عبد العزيز، عارفة عبد الرسول، تامر فرج، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد عمروسى، هبة داغر، بسنت النبراوى، نيرة عارف، سمر علام، هانى إبراهيم وإخراج وائل فرج. 

هجوم من متابعين رانيا يوسف على صورها الأخيرة 

تعرضت الفنانة رانيا يوسف، لهجوم من رواد السوشيال ميديا بعد إطلالتها الاخيرة بصور مثيرة للجدل الأمر، ما جعلها تتصدر مؤشرات البحث، حيث قال البعض أن صورها الجريئة هي السبب في ظهور بعض الانتقادات عليها. 

رانيا يوسف تثير الجدل بسبب إطلالتها الجديدة

اعتادت الفنانة رانيا يوسف على إثارة الجدل بسبب إطلالتها المختلفة والجذابة والجريئة، ولم تكن تلك المرة الأولى التي تثير بها الفنانة رانيا يوسف الجدل بسبب إطلالتها، فمنذ عدة أيام نشرت الفنانة رانيا يوسف صور لها، وقالت فيها "ارتدي من الثياب ما يعجبك"، حيث اعتادت على مشاركة جمهورها صور لها أثناء قضاء عطلتها الصيفية في إسبانيا، والتي تميزت جميعها باختيارها للون الأحمر، معلقة عليها قائلة الأحمر يكسب. 

آخر الأعمال الفنية لرانيا يوسف 

تستعد الفنانة رانيا يوسف لتصوير المشاهد الأخيرة من الموسم الثانى لمسلسل "الحرامى"، والذى تقوم ببطولته مع بيومي فؤاد، أحمد داش، رنا رئيس، كارولين عزمى، عبد الرحمن القليوبي، وعدد من ضيوف الشرف، المسلسل من إخراج أحمد الجندي، وتدور أحداث العمل في 10 حلقات ومقرر عرضه خلال الأسابيع القليلة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية عبر الإنترنت.