اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

منة شلبي تكشف عن اسباب نجاح الجزء التاني من مسلسل " ليه لأ "

مسلسل ليه لأ الجزء
مسلسل ليه لأ الجزء التاني

كشفت الفنانة منة شلبى عن أسباب نجاح مسلسل “ لية لأ ” الجزء الثانى الذي انتهي عرضة مؤخراً علي احدي المنصات الرقميه المشفرة، وفكرة العمل هى العامل الرئيسي لنجاحه، وجميع أبطال العمل تحركوا تحت هذه الفكرة الرائعة، وجميعنا خلقنا الورق من لحم ودم، وشخصية ندى جزء من روحنا للمشروع وندى بنت بسيطة دكتورة لديها مميزات وعيوب ".

 

الفنانه منة شلبي

 

منه شلبي تتحدث مع الاعلامي شريف عامر خلال برنامج " يحدث في مصر "

 


وفي اتصال هاتفي مع الإعلامي شريف عامر خلال برنامج " يحدث في مصر "، قالت منة شلبي: " مقدرش أقول إني كنت متأكدة من نجاح المسلسل، بس كان نفسي يتشاف وينجح، اللي عجبني في المشروع ده هو اللي عجب الناس، بساطته وقوته وتأثيره ورقته، وعجبني إن في نماذج حقيقية في الدراما، وناس من لحم ودم، أخ عنده مميزات وعيوب، راجل يتحب عنده مميزات وعيوب، وطفل عنده مميزات وعيوب، إحنا بشر ".

 


منه شلبي تعبر عن سعادتها بتعليقات الجمهور

 

 


وعبرت الفنانة منه شلبي عن سعادتها بردود فعل الجمهور بعدما قرأت بعض التعليقات التي أسعدتها كثيرًا وأعجبتها، وأوضحت منة أنها متابعة جيدة للجروبات النسائية على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت: قرأت تعليق عجبني بنت كتبت المسلسل أعطاني أمل إني أبقى أم.

 

وتمنت الفنانة أن يُعينها الله على تقديم أعمال مستقبلية تحترم الجمهور، كما أن جميع القائمين على العمل اعطوا جزءًا من روحهم ليخرج المسلسل بهذا الشكل، مؤكدة أنهم تحركوا تحت «فكرة رقيقة ونبيلة ورائعة».

 

منه شلبي توجهه الشكر لكل العاملين الذين شاركوا في المسلسل

 

 

وجهت الفنانة « منه شلبي » الشكر والتقدير لكل العاملين الذين شاركوا في المسلسل سواء كانوا خلف أو أمام الكاميرات، حيث إنهم كان لهم الفضل الأكبر في نجاح المسلسل الذي كان به تجارب واقعية من أرض الواقع، معربة عن سعادتها الكبيرة بردود الفعل على المسلسل وخاصة التعليقات التي قرأتها على جروب للستات، «ممتنة لرد فعل المسلسل، ومبسوطة جدًا ومتشرفة من الفيدباك، أنا متابعة لجروب ستات وبقرا حاجات كتير».

 

ابطال مسلسل " ايه لأ 2 "

 

وفي هذا السياق مسلسل " ليه لأ " الجزء الثاني من تأليف مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، موسيقى تصويرية خالد الكمار، إخراج مريم أبو عوف، وبطولة منة شلبي، أحمد حاتم، مراد مكرم، مها أبو عوف، سارة عبد الرحمن، دنيا ماهر، تامر نبيل، يارا جبران ومنى أحمد زاهر.

 

 


قصة مسلسل “ ليه لأ 2 ” 

 

 

تدور احداث المسلسل حول قضية اجتماعية مهمة، وهي تمرد الفتاة على الرضوخ لفكرة الزواج في سن معين، من أجل إنجاب الأطفال.

وتدور قصة المسلسل حول حكايات جديدة عن أزمات النساء في المجتمع الشرقي والمعاناة التي يتعرضن لها من قبل أزواجهن ومواقف التحرش في الأماكن العامة وغيرها من المواقف التي تمس حياة المرأة، بما في ذلك أزمة تأخر الحمل وصعوبات تربية الأبناء.