اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

من هي مروة محمد بطلة مسلسل الحج متولي وما قصتها؟

الممثلة مروة محمد
الممثلة مروة محمد

يبحث الكثير من الجمهور عن معلومات وتفاصيل أكثر عن «مروة محمد» والذى أزداد البحث عليه بعد تداول صورا لها وهي مشردة في الشوارع، ويتضح أن الصورة المتداولة هي للممثلة مروة محمد التى شاركت بدور ثانوي في مسلسل «عائلة الحج متولي» بطولة الفنان الراحل نور الشريف.

ويتفاجئ الجمهور بالحالة التى وصلت إليها تلك الممثلة والتى انتشرت صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتم إيداعها داخل مصحة نفسية في المعمورة بمحافظة الإسكندرية لتأهيلها قبل دخولها وإندماجها مع النزلاء بدار مؤسسة معانا لإنقاذ الإنسان، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن الممثلة مروة محمد واخر التطورات التى وصلت لها حالتها النفسية خلال السطور القادمة للتقرير.

اخر التطورات لحالة مروة محمد

كانت تبلغ الممثلة مروة محمد 21 عاما حين شاركت بدور ثانوي في مسلسل « عائلة الحاج متولي»، فظهرت مروة محمد بجمال لافت، ليكون من المتوقع أن تصبح نجمة متألقة في عالم الفن، ولكنها اختفت عن الأنظار لتظهر قبل عام خلال الصورة التى يتم تداولها وهي تعيش في الشارع بلا مأوى، ويرجع السبب في وجودها في الشارع اتعرضها إلى صدمة نفسية نتيجة وفاة والدتها التى كانت متعلقة بها.

وتركت المنزل وأقامت بالشارع بسبب وجود خلافات بينها وبين شقيقها، وتخلي عنها شقيقها عنها، وبعد ظهورها في الصور المتداولة لها أعلنت مؤسسة «معانا لإنقاذ إنسان» عن توليها لرعاية الممثلة مروة محمد، وبالفعل تم دمجها مع نزلاء دار المؤسسة فترة لا بأس بها ولكن استمرت حالتها النفسية كما هي دون تغيير، حيث كانت في عزلة تامة عن النزلاء نتيجة تصرفاتها الغير متوقعة ورد فعلها العنيف.

وتم التفكير في عودة الممثلة مروة محمد إلى المصحة النفسية مجددا ولكن طلبت شقيقتها من مؤسسة «معانا لإنقاذ حياة إنسان» تسليم شقيقتها الممثلة مروة محمد بدلا من عودتها إلى المصحة النفسية.

مسلسل عائلة الحاج متولي

يذكر أن الممثلة مروة محمد شاركت في مسلسل من علامات الدراما المصرية وهو مسلسل «عائلة الحاج متولي» إنتاج عام 2001، وجاء المسلسل من بطولة الفنان الراحل نور الشريف، والفنانة ماجدة زكي، والفنانة غادة عبد الرازق، والفنانة سمية الخشاب، والفنانة عايدة رياض، وغيرهم من النجوم.