اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعرف علي موعد عرض مسلسل ملوك الجدعنة العرض الثاني..تردد قناة MBC

صورة لمسلسل ملوك
صورة لمسلسل ملوك الجدعنة

استطاع مسلسل ‏ملوك الجدعنة أن ينال الكثير من الإعجاب من مواطنين الوطن العربي ومصر،حيث ظهر ذلك من خلال عرض المسلسل في السباق الرمضاني السابق،وأكثر ما جعل المسلسل ينال الشهرة هو افيهات المسلسل،وجعل الكثير من المشاهدين ينتظروا العرض الثاني للمسلسل ليشاهدوه،لذلك ‏يستعرض لكم الموقع الإلكتروني "الوكالة نيوز "موعد عرض مسلسل ملوك الجدعنة العرض الثاني،وتردد قناة ام بي سي الناقلة لمسلسل ملوك الجدعنة العرض الثاني، وقصة مسلسل ملوك الجدعنه،أبطال مسلسل ملوك الجدعنه.

-موعد عرض مسلسل ملوك الجدعنة..العرض الثاني

‏يعرض مسلسل ملوك الجدعنة،العرض الثاني عبر قناة ام بي سي العراق في تمام الساعة ال4:00 عصراً،والإعادة الساعة ال1:00 صباحاً،والساعة 8:00 صباحاً.

-كما يعرض مسلسل ملوك الجدعنة العرض الثاني ،عبر قناة ام بي سي 1،في تمام الساعة ال 4:00 عصراً،والإعادة الساعة ال3:00 صباحاً،و8:00صباحاً.

-قصة مسلسل ملوك الجدعنة

تدور قصة مسلسل "ملوك الجدعنة" حول صعود شابان من الصفر يعملان في التجارة إلي أن يصبح لديهم أموال وشغل كبير ولكنهم يتعرضون طوال الوقت لمحاولات ومؤامرات من حيتان السوق ويبدأ بينهما صراع مرير والمسلسل مستوحى من قصة فيلم "سلام يا صاحبي".

-ابطال مسلسل ملوك الجدعنة

المسلسل من بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، وتأليف ورشة كتابة فنية تحت إشراف الكاتبة عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج صادق الصباح وأنور الصباح.

-تردد قناة ام بي سي العراق2021

القمر الصناعي:النايل سات

تردد القناة: 11938

الاستقطاب:عمودي

معامل الخطأ: 5/6

معدل الترميز: 27500.

-تردد قناة ام بي سي 1

القمر الصناعي:النايل سات

تردد القناة:11470

الاستقطاب:عمودي

معامل الخطأ:5/6.

معدل الترميز:27500

-معلومات عن قناة ام بي سي

•هي قناة تلفزيونية مفتوحة يبثها مركز تلفزيون الشرق الأوسط (MBC)، وهي قناة ترفيهية وإخبارية منوعة.

• بدأ بثها عبر الأقمار الإصطناعية من لندن في سبتمبر 1991، وقد كانت MBC 1 أول قناة عربية فضائية مستقلة.

• يصل عدد مشاهديها الآن إلى أكثر من 150 مليون شخص حول العالم. ويوجد مقر مركز تلفزيون الشرق الأوسط في دبي في مدينة دبي للإعلام.

•بدأ مركز تلفزيون الشرق الأوسط منذ بداية التسعينات مع بداية بث MBC (المعروفة اليوم باسم MBC1) ؛كأول محطة تلفزيونية فضائية مفتوحة يمتلكها القطاع الخاص، تبث على مدار الساعة. وقد كان مقرها يقع بمدينة لندن، المملكة المتحدة.

•قد كانت برامج ترفيهية وإخبارية أصبح لها مشاهدين كثيرين في جميع أرجاء الوطن العربي.