اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

منتج مسلسل فرقة ناجي عطا الله يكشف أجر الزعيم عادل إمام.. تفاصيل

مسلسل فرقة ناجي عطا
مسلسل فرقة ناجي عطا الله

تصدر اسم مسلسل " فرقة ناجي عطا الله " تريند جوجل،  بعدما أعلن المنتج صفوت غطاس منتج مسلسل "فرقة ناجي عطا الله"، عن أجر الممثل المصري عادل إمام في المسلسل الذي عرض في رمضان 2012، وأن تكلفة المسلسل كانت مرتفعة للغاية. 

تصريحات صفوت غطاس عن مسلسل فرقة ناجي عطا الله 

صرح المنتج صفوت غطاس عن مسلسل فرقة ناجي عطا الله ، في لقائه مع برنامج "صباح الورد" عبر القناة الفضائية "Ten"، إن المسلسل "كانت تكلفته مرتفعة للغاية".

وأضاف المنتج غطاس أنه عندما ذهب ليتعاقد مع الزعيم عادل إمام على مسلسل فرقة ناجي عطا الله وسط ذهول تام من الجميع، حيث تفاجأ البعض بأجر الزعيم عادل إمام  أنه كان 30 مليون جنيه، وهذا كان أعلى أجر وقتها.

المنتج صفوت غطاس 

وأكد منتج مسلسل فرقة ناجي عطا الله، أن المسلسل غطي تكلفته قبل تصويره، فالنجم هو الذي يعطي قيمة للمسلسل، وأكد أيضا أنه مستعد لدفع أي أجر يطلبه النجم طالما سيحصل عليه مجددا ويستعيد أمواله بعد بيع المسلسل. 

مسلسل فرقة ناجي عطا الله 

كان اول عرض لمسلسل "فرقة ناجي عطا الله" في شهر رمضان عام 2012، وهو من بطولة عادل إمام، وأنوشكا، ومحمد إمام، وأحمد السعدني، ونضال الشافعي، ومحمود البزاوي، والمسلسل من تأليف يوسف معاطي  وإخراج رامي إمام.

أحداث مسلسل فرقة ناجي عطا الله 

تدور أحداث مسلسل فرقة ناجي عطا الله حول قيام مجموعة من الشباب المدربين في عدة مجالات، و يقودهم الزعيم عادل إمام لسرقة أكبر فروع بنك لئومي بإسرائيل، وكان البنك قد حجز على امواله التي جمعها خلال عمله كملحق إداري للسفارة المصرية بتل آبيب، وخلال عبورهم بالأموال التي تم السطو عليها تحدث العديد من المفارقات، وعند مرورهم بعدد من الدول وهي لبنان ثم سوريا ثم العراق، حيث مكثوا خمسة أيام في منزل سعد في مدينة الأعظمية ببغداد، ثم غادروا بأسماء وجوازات سفر مزورة من سوق مريدي، ثم سافروا إلى أربيل شمال العراق وكانت نيتهم السفر من هناك إلى مصر عن طريق تركيا، إلا أنه تم اختطاف الطائرة من قبل صوماليين وتوجههم إلى الصومال، يقوم الفنان عادل إمام بالتبرع بالأموال المسروقة من البنك الصهيوني إلى فقراء الصومال، والمسلسل هو إنتاج مشترك بين تلفزيون قطر وشبكة إم بي سي والمنتج صفوت غطاس.