اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تفاصيل مسلسل ياسر جلال الجديد «الديب»

ياسر جلال
ياسر جلال

الفنان ياسر جلال يصنف أنه من أفضل وأبرز النجوم في مصر خلال السنوات الأخيرة الماضية ، ممن قدموا أعمال فنية سينمائية ودرامية ناجحة ، كما أنه له الكثير من المتابعين من الجمهور في مصر والوطن العربي ، ممن يترقبون أعماله الفنية الجديد كالمعتاد منه والمنتظر.

،كما أنه حرص على تقديم أعمال درامية بشكل متتالي خلال المواسم الرمضانية المختلفة ، جميعها حققت نجاح كبير وذلك من نسب المشاهدات المرتفعة وأيضا إعجاب الجمهور ، كونه خلال كل عمل يقدم الجديد وذلك من تجسيد الأدوار المختلفة بشكل رائع ومبهر.

 وخلال الفترة الحالية وخارج السابق الرمضاني ، فأنه سيتم تقديم عمل درامي جديد له ضمن فئة الأكشن والتشويق ، وذلك ضمن 8 حلقات متتالية ، وذلك من مسلسل "الديب" ، والذي يتجه من خلاله إلى نوعية المسلسلات التي تتضمن مخالفة الواقع بما يتلائم مع الدراما.

وذلك ضمن فئة المسلسلات التي يبحث عنها الشباب ، وحققت جميع الأعمال الأجنبية من تلك الفئة المسلسلات نجاحاً كبيراً من نسب المشاهدات المرتفعة.

ياسر جلال


من هو الفنان ياسر جلال


كان الفنان ياسر جلال أحد النجوم الشباب ممن ظهروا نهاية التسعينات من القرن الماضي ، وذلك عندما شارك في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية ، وقدم عدة أدور متميزة لفت من خلالها انتباه الجمهور إلى ما يمتلك من موهبة فنية.


 كما أنه له حضور قوي من خلال أدوار أدت إلى تحقيق كافة الآعمال التي قدمها شهرة واسعة ، كما أنه تميز بتقديم الأدوار الصعبة بشكل متتالي والتي كانت جميعها مختلفة عن بعضها البعض ، كما أن دور نبيل في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" ، من أبرز أدوار الفنية والتي كانت بمثابة انطلاقة فنية قوية له.

وخلال السنوات الماضية تألق من خلال تقديم أدوار الأكشن والدراما ضمن الأعمال الدرامية خلال المواسم الرمضانية ، والتي من خلالها حصد نسب المشاهدات العالية ، وأصبح له الملآين من المتابعين ممن ينتظرون أدواره الجديدة والمختلفة.

كما أنه كان دائما يحصل على لقب أفضل ممثل خلال الموسم الرمضاني ، بالإضافة إلى أنه حصل على العديد من الجوائز ضمن المسابقات والمهرجانات المتنوعة وذلك على تلك الأدوار المتميزة خلال مشواره الفني.

ياسر جلال


مسلسل ياسر جلال الجديد

وأصبح الفنان ياسر جلال حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك خلال الأيام الحالية ، وذلك بعدما تم طرح البرومو الدعائي لأحدث أعماله الدرامية الجديدة خارج السابق الرمضاني ، وذلك ضمن تقديم نوعية جديدة من الأدوار المسلسلات والتي تتضمن التشويق والأكشن.

والتي دائما تحظى على إعجاب الجمهور خصوصاً ضمن فئة الشباب ، وذلك من مسلسل "الديب" ، والذي سيكون من 8 حلقات فقط كما أنه وبعد سنوات طويلة اعتمد من خلال ذلك المسلسل تغير المظهر الذي كان اعتاد عليه الجمهور منه خلال عدة مسلسلات درامية وبشكل متتالي.

وذلك من الظهور بدون اللحية بما يتناسب مع طبيعة الشخصية والدور الخاص به ضمن أحداث المسلسل ، والذي سيتمكن الجمهور وذلك الفترة المقبلة من متابعة أحداثه بشكل حصري ، عبر إحدى المنصات الإلكترونية وذلك من منصة " wtch it".
ويشارك في المسلسل العديد من النجوم الآخرين وذلك ضمن تقديم نوعية جديدة من المسلسلات للجمهور في مصر والوطن العربي.

ياسر جلال


تعليقات رواد مواقع التواصل على مسلسل ياسر جلال


وكان هناك العديد من التعليقات ، وذلك من قبل رواد منصات التواصل المختلفة ، وذلك بعدما تم طرح البرومو الدعائي لمسلسل الفنان ياسر جلال الجديد "الديب" ، والذي هو ضمن فئة الأكشن والإثارة.

حيث كتب أحد المتابعين ، قائلاً " ممثل شاطر جداً بيعرف يتقن دوره اوي انا بحب تمثيلة أوي" ، بينما كتب متابع آخر ، قائلاً "  شكله حاجه فوق العظمه وأي حاجه بيعملها عظمه برضو شابو ليك".

 في حين كتبت متابعة أخرى ، قائلة " المسلسل ده هيكون تحفة وأول عمل مصري بالشكل ده وهيطلع بشكل كويس" ، كما كتب متابع ، أخر ، قائلاً " عظمة جديدة  فنان متميز وأكيد العمل جميل ، والدور كمان شكله مختلف".

 وذلك ضمن تعليقات رواد منصة "فيسبوك" ، بعد طرح البرومو الدعائي لمسلسل الفنان ياسر جلال الجديد "الديب".