اهم الاخبار
الإثنين 27 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تامر مرسي يعلن عن مسلسل الديب.. وياسر جلال يتحول لمستذئب

مسلسل الديب
مسلسل الديب

تصدر الفنان ياسر جلال مواقع التواصل الاجتماعي،  بعد أن أعلن المنتج تامر مرسى منذ ساعات قليلة، عن الإعلان الأول لمسلسل ياسر جلال الجديد المكون من 8 حلقات ويحمل عنوان "الديب"، ونشر تامر مرسى الإعلان الرسمي للمسلسل عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل الجمهور مع اعلان المسلسل الذي تدور أحداثه فى إطار الإثارة والتشويق، حيث يظهر ياسر جلال فى دور جديد ويتحول لذئب.

إعلان مسلسل الديب للفنان ياسر جلال

ظهر الفنان ياسر جلال فى إعلان مسلسل الديب وهو يجلس على كرسى فى غرفة مظلمة، وفجأة يتحول لون عيناه إلى الأزرق وتتغير معالم جسده ليتحول إلى ذئب، وذلك في إطار الإثارة والتشويق، والمسلسل من إنتاج شركة "سينرجى"، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

قصة مسلسل الديب

يتبين من الإعلان الدعائي أن قصة المسلسل تدور حول المستذئبين، حيث يوجد شخص أو مجموعة أشخاص يمتلكون قدرة خارقة بالتنقل بين هيئة إنسان وذئب ويدخلون في صراع مع البشر أو أصناف أخرى من الكائنات، وذلك لقدرتهم على التحول لذئب.

ياسر جلال بطل مسلسل الديب

ظهر الفنان ياسر جلال في اعلان مسلسل الديب وهو يتخلى عن لحيته الذي اعتاد على الظهور بها في أعماله الاخيرة، حيث نشاهد الفنان ياسر جلال في دور رعب تشويقي جديد عليه، حيث يظهر في الإعلان وهو يتحول إلى ذئب.

اخر اعمال الفنان ياسر جلال 

شارك الفنان ياسر جلال فى سباق دراما رمضان 2021 بمسلسل "ضل راجل"، وهو من بطولة  نور، نرمين الفقى، رنا رئيس، محمد يسرى، إنعام سالوسة، محمود عبد المغنى، مجدى فكرى، من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح.

وتدور أحداث مسلسل ضل راجل للفنان ياسر جلال حول دور مدرس ألعاب من منطقة شعبية، ولكنه يلجأ للعمل كسائق تاكسي بعد الظهر، نظرا لظروف المعيشة الصعبة التي يواجهها، وتتعرض ابنته  لحادث اعتداء ومحاولة إجهاض وتدخل المستشفى ويحاول البحث عن الجاني  خاصة بعدما علم أن ابنته حامل، وأن والد الجنين هو الذى حاول إجهاضها، ويحاول طوال الحلقات الوصول إلى حق ابنته فى مواجهة أصحاب السلطة والنفوذ.