اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

كيف استقبل الجمهور برومو مسلسل الديب للفنان ياسر جلال؟

الفنان ياسر جلال
الفنان ياسر جلال في مسلسل الديب

أثار بوستر مسلسل الديب للفنان ياسر جلال، الجدل بين الجمهور بالتزامن مع طرح المنتج تامر مرسي البرومو التشويقي لهذا العمل الدرامي، حيث تخطت نسبة مشاهدته أكثر من مليون مشاهدة على موقع «اليوتيوب» في ساعات قليلة، ويبدو أن الجمهور ينتظر نجاح المسلسل تعليقات الجمهور، ويستعرض موقع «الوكالة نيوز» في السطور التالية، تعليقات الجمهور على برومو مسلسل الديب للفنان ياسر جلال الذي تغيرت ملاحه في هذا العمل الدرامي الفريد من نوعه.

مسلسل الديب للفنان ياسر جلال

طرحت شركة سينرجي، مساء أمس، البرومو الرسمي للمسلسل «الديب»، وظهر البطل الفنان ياسر جلال في الإعلان وهو بدون لحية للمرة الأولى منذ فترة طويلة، وبدى جالسا على كرسي خشب في غرفة مظلمة وفجأة يتحول لون عيناه إلى الأزرق وتتغير معالم جسده ليتحول إلى مستذئب كحال الأفلام الأجنبية التي نشاهدها دائما حول المستذئبون، ولذلك أثار هذا البرومو الجدل، حيث دفع الكثير من الجمهور للبحث عن قصة المسلسل وموعد عرضه، وهل هو مقتبس من فيلم اجنبي أم لا، والحقيقة أن المنتج لم يؤكد أو ينفي خبر اقتباس هذا العمل الدرامي حتى الآن.

الفنان ياسر جلال في مسلسل الديب

قصة مسلسل الديب للفنان ياسر جلال

وقصة مسلسل الفنان ياسر جلال الجديد «الديب» تدور في إطار تشويقي، حول المستذئبين، حيث يمتلك ياسر جلال المستئذب قدرة خارقة بالتنقل بين هيئة إنسان وذئب ويدخل في صراع مع البشر أو أصناف أخرى من الكائنات، وأحدثت هذه الشخصية رد فعل قوي من جانب الجمهور بمجرد عرض البرومو، حتى أصبح لديه الشغف لمشاهدة هذا العمل الذي يعتبر جديد على الدراما العربية.

موعد عرض مسلسل الديب

ومسلسل الديب ينتمى لنوعية الثماني حلقات، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على منصة «watch It»، وهو من بطولة الفنان ياسر جلال ويخوض دور البطولة المطلقة للمرة الأولى، والعمل من تأليف عمر عبد الحليم، ومن إخراج أحمد جلال وسيتم الإعلان عن باقي فريق العمل في الإعلان المسلسل بالكامل، قبل عرضه على المنصة الالكترونية بأيام قليلة.

وكان كتب المتتج مرسي على البرومو الذي نشره، مساء أمس، قائلاً: «الديب مسلسل 8 حلقات، سينرچي .. قريبا».

تعليقات الجمهور على برومو مسلسل الديب

ونال برومو مسلسل «الديب»، للفنان ياسر جلال، إشادات عديدة من الجمهور عبر السوشيال ميديا، وجاءت التعليقات، كالتالي:

غرد أحد رواد موقع «تويتر»، وكتب: «ابداع وتميز والاستاذ ياسر قادر يحط نفسه في اي حاجه وينجحها مسلسل الاخير والقبل الاخير ليوسف الشريف كسر الدنيا والتغير عن المالوف ناس كتيير بتحبه مسلسل الديب نفس الفكره وتغير هيبقي ان شاء الله في مصلحه الاستاذ ياسر الف مبروك ومستنيين الحلقات».

وغرد أيضا أحدهم، وكتب: «الفنان ياسر والمسلسل المنتظر (الديب) بجد حاسس انه هيبقا جامدا عشان الصراحة ياسر جلال معلش ولا مسلسل وحش
شابو يا مانيجر».

فيما غرد أحدهم بالرد على منتقدى المسلسل، قائلا: «كفاية سخرية من فكرة التمثيل المصري اي يعني ام نقلد الاجانب حابب اشوف تجربة المنتج المصري وشكله هيبقي جامد ياسر جلال المستذئب نار قلب أزرق مسلسل الديب».

كما غرد أحدهم في تعليق إيجابي على نوعية المسلسلات الدرامية التي تعرض في الفترة الحالية، منها فكرة مسلسل الديب، وكتب: «فى نقلة كبيرة في الدراما المصرية وبإذن الله ناجحة قريباً مسلسل الديب بطولة ياسر جلال، إخراج أحمد نادر جلال».

بينما غرد آخر، قائلا: «أيوه بقى هو دا الكلام تغيير ياجماعة بليز تغير زهقنا من التكرار والدراما المعتادة»، وعلق آخرون: «ياجماعة استعدوا لأول مستذئب في الوطن العربي».

 

اخر اعمال الفنان ياسر جلال

ويذكر أن الفنان ياسر جلال، شارك في السباق الرمضاني  الماضي بمسلسل «ضل راجل»، وحقق نجاحا كبيرا، وشاركه العمل الفنانة نرمين الفقي، والفنانة القديرة إنعام سالوسة، والفنان محمود عبد المغني، ورنا رئيس، ويشاركهم أيضا في دور البطولة الفنان محمد عادل ميدو، والفنان إيهاب فهمي، وأحمد حلاوة، ونور اللبنانية، نهاد نور، وعصام السقا، مجدي فكري، محمد على رزق، محمد يسري، أميرة العايدي، علاء عرفة، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج  أحمد صالح.