اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

زحام شديد في صلاة الجنازة على دلال عبد العزيز بمسجد المشير

الوكالة نيوز

أدى عدد من الفنانين والمشاهير صلاة الجنازة على الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز بمسجد المشير وسط حالة كبيرة من الحزن الشديد والبكاء، حيث توافد العديد من الفنانين والعاملين في الوسط الفني لأداء صلاة الجنازة على الراحلة.

ووصل جثمان الفنانة القديرة دلال عبد العزيز إلى مسجد المشير بالتجمع الخامس قادما من مستشفى زايد التخصصي برفقة الفناناتان دنيا وإيمي سمير غانم ابنتا الراحلة اللتان حرصتا على إلقاء نظرة الوداع الأخيرة في سيارة الموتى.

صلاة الجنازة

كما حضر الإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد زوجا دنيا وإيمي سمير غانم، إلى جانب عدد من الفنانين المقربين من «دلال» منهم ميرفت أمين، وأمّ المصليين في صلاة الجنازة على الراحلة دلال عبد العزيز الدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، وأحد علماء الأزهر الشريف.

وشهدت ساحة مسجد المشير زحام من الفنانين، حيث حرص عدد كبير من نجوم الفن على التواجد للمشاركة في وداع الفنانة دلال عبدالعزيز، وأداء صلاة الجنازة عليها، أبرزهم الفنان إسلام إبراهيم، والفنانة شيرين، الفنانة إلهام شاهين، والمنتج أحمد السبكي والفنان محمد التاجي والفنانة نبيلة عبيد والفنانة هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح، والإعلامية هالة سرحان ، والفنان أشرف عبدالباقي، والمغني الشعبي محمود الليثي.

بينما توجه عدد آخر من الفنانين إلى مقابر الوفاء والأمل حيث دفن جثمان دلال عبدالعزيز عقب صلاة الجنازة في مدافن العائلة إلى جوار زوجها الراحل سمير غانم، الذي سبقها إلى الرفيق الأعلى قبل 75 يوما.