اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مكان وموعد جنازة الفنانة دلال عبد العزيز

الفنانة الراحلة دلال
الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز

توفيت الفنانة المصرية دلال عبد العزيز عن عمر يناهز 61 عام اليوم السبت 7 أغسطس، إثر إصابتها بمضاعفات خطيرة في الرئة وتليفها بعد دخولها المستشفى لإصابتها بفيروس كورونا المستجد منذ أكثر من أربعة أشهر، حيث أعلن الإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة الفنانة العظيمة دلال عبدالعزيز، والتقائها بزوج الراحل سمير غانم الذي توفي في شهر مايو الماضي. 

رامي رضوان يعلن وفاة دلال عبدالعزيز 

أعلن الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم عبر حسابه الشخصي على موقع الفيسبوك خبر وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، وأنها لم ترغب في أن تترك حبيبها سمير غانم وحده، وقررت أن تذهب إليه في الجنة، وطلب من الجميع الدعاء لها بالرحمة والمغفرة. 

حسن الرداد يعلن وفاة دلال عبدالعزيز 

أعلن أيضا الفنان حسن الرداد زوج الفنانة إيمى سمير غانم، عن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، وصرح أنها كانت من أطيب الناس، وأنها رحلت لتلتقي بحبيب عمرها الفنان سمير غانم، ودعا لها بالرحمة والمغفرة وان ربنا يجمعهم ببعض في الآخرة. 

موعد ومكان جنازة الفنانة دلال عبد العزيز 

لم تقرر العائلة حتى الآن موعد ومكان الجنازة، ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة تحديد الموعد والإعلان عنه، ولكن من المقرر أن يتم دفن الفنانة دلال عبد العزيز في مقابر العائلة الوفاء والأمل بمدينة نصر مع زوجها الفنان الراحل سمير غانم، بعد الانتهاء من كافة الإجراءات.

وفاة الفنان سمير غانم زوج الفنانة دلال عبدالعزيز 

دخل الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، المستشفى سويا اثر تعرضهم للإصابة بفيروس كورونا المستجد، ولكن الفنان الراحل سمير غانم قد رحل عن عالمنا في شهر مايو الماضي متأثرا بتداعيات الإصابة بفيروس كورونا عن عمر يناهز ال84 عاما، بينما كانت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز تتعرض لمتاعب صحية جراء تداعيات الإصابة بالفيروس ومضاعفاته وتليف في الرئة، ولكنها وفاتها المنية اليوم.

آخر أعمال الفنانة دلال عبد العزيز 

كانت آخر مشاركة للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز في مسلسل ملوك الجدعنة، مع الفنان عمرو سعد والفنان مصطفى شعبان، وعرض في شهر رمضان الماضي.