اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تعرف على حقيقة شائعة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

الفنانة دلال عبدالعزيز
الفنانة دلال عبدالعزيز

تداولت الكثير من الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعى أمس عن وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، والتى أثارت الذعر والحزن فى قلوب جميع متابعيها فى مصر والوطن العربي، وانهالت الكثير من التعليقات على الخبر، وأثارت الحزن فى قلوب المقربين لها، مما جعلهم يقومون بالكثير من المنشورات خلال حساباتهم الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، ويقدم اليكم موقع الوكالة نيوز حقيقة شائعة الفنانة دلال عبدالعزيز.


حقيقة شائعة وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز


انتشرت الكثير من الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي أمس الجمعة الموافق 23 يوليو 2021 حتى صباح اليوم السبت 24 يوليو 2021، حول وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، والتى أصابت جميع معجبيها بالذعر والخوف، وحزن الجميع لهذا الخبر السيئ.

وفى ذلك الإطار، شعر كل من المقربين منها بالحزن من ذلك الخبر الكاذب، فلا يخلو اى فنان من هذه الشائعات الكاذبة، والتى جعلت كل من المقربين لها يقومون بنشر المثير من المنشورات التى تنفي خبر وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز.

رد فعل الفنان حسن الرداد على خبر الوفاة

قام الفنان حسن الرداد بالتعليق على خبر وفاة الفنانة  دلال عبد العزيز، مشيرا فى تصريحاته أن حماته مازلت تتواجد فى غرفتها بالمستشفى، وحالتها جيدة، معلقًا: «هذه الأنباء كاذبة وحسبى الله ونعم الوكيل»، وعلى ذلك،

تلقت الفنانة إيمى سمير غانم شائعة وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، وهى تتواجد بجانبها داخل غرفة إقامتها فى احدي المستشفيات، الخبر الذى أزعجها للغاية هى وكل فرد فى أسرتها.


تعليق اشرف زكي على وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز


علق أشرف زكى رئيس نقابة المهن التمثيلية، على شائعة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، التى  أحدثت بلبلة وذعر شديد فى الوسط الفنى على دلال عبد العزيز، وقام بوصف هذا الخبر،  بالشائعة السخيفة، وطالب ايضا بتحري الدقة عند نشر اى خبر يتعلق بحياة مواطن، وذلك نظرا لما قد يحدثه ذلك الخبر او الشائعة من ضرر فى الأسرة أو المقربين.


اهم اعمال دلال عبدالعزيز

- المتهم
- أرباب سوابق 
- الراقصة والحانوتى
- لصوص خمس نجوم
- عريس فى اليانصيب
- حادى بادى
- الرجالة فى خطر
- دقات على بابى
- بلطية بنت بحرى
- امرأة مع الشيطان
- المشاغبات فى خطر
- النوم فى العسل
- بنت الايام
- دموع صاحبة الجلالة
- الناس فى كفر عسكر
- احلام بنات
- الصبر فى الملاحات
- قليل من الحب كثير من العنف
- عائلة استاذ امين
- والحب اقوى
- بنات سعاد هانم 
- السيرة الهلاليه
- حياتى انت
- عصفور فى القفص