اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد تصدرها التريند..تعرف على سبب تدهور الحالة النفسية للفنانة دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

تصدرت الفنانة دلال عبد العزيز محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد تدهور حالتها الصحية إثر تداعيات الحالة النفسية التي تمر بها ومرور 100 يوم على دخولها المستشفى حتى الآن، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» تطورات الحالة الصحية لدلال عبد العزيز في التقرير التالي.

تطورات الحالة الصحية لدلال عبد العزيز

تداولت بعض الأنباء التي تفيد تدهور الحالة الصحية لدلال عبد العزيز وذلك بسبب الحالة النفسية التي تمر بها، وذلك حينما أخبرها الأقرباء أن الفنان سمير غانم يعاني من نفس الحالة الرئوية التي تعاني منها وهذا ما جعلها تشعر بالحزن، كما أن ابنتيها دنيا وايمي سمير غانم يخفون خبر وفاة سمير غانم عن دلال عبد العزيز خوفًا على حالتها النفسية.

دلال عبد العزيز تحتاج لزرع رئة جديدة

كما انتشرت مجموعة من الأخبار في الأيام الماضية عن قيام الأطباء بزرع رئة جديدة لدلال عبد العزيز والتي تعاني من تليف شديد بالرئة، وهذا ما عمل على نفيه الإعلامي رامي رضوان عبر برنامج " مساء دي ام سي" عبر قناة دي ام سي، وصرح أن حالة الفنانة لاتزال غير مستقرة فهي لا تتحسن ولا تدهور وذلك بسبب تداعيات فيروس كورونا، كما لا يمكن زراعة رئة جديدة بسبب الفيروس.

رامي رضوان يعتذر للصحفيين

رامي رضوان والفنانة دلال عبد العزيز 

وقام الإعلامي رامي رضوان وزوج الفنانة دنيا سمير غانم، بتوضيح مجموعة من الأمور في تصريحاته السابقة والتي جاءت ردًا على وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، وهي انه حث الصحفيين في تحري الدقة والشفافية قبل نشر الاخبار خاصة أخبار الوفاة.

وأوضح أنه يقصد فئة معينة من الصحفيين وهم المسئولين عن نشر الشائعات والأكاذيب التي تهدف إلى تصدرهم التريند بغض النظر عن عدم صحة تلك الأخبار.


يشار إلى أن  دلال عبد العزيز وسمير غانم قد اصيبا بفيروس كورونا في الفترة الماضية، ولكن الفنان سمير غانم وفاته المنية قبل فترة قصيرة من دخوله للمستشفي بسبب تداعيات فيروس كورونا والتي لم يحتملها، وحتى الآن لا تعلم دلال عبد العزيز بخبر الوفاة حتى لا يحدث لها ضرر خلال فترة التعافي من الفيروس.