اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نجوم الفن ينعون الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز بكلمات مؤثرة

الفنانة الراحلة دلال
الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز

رحلت الفنانة دلال عبد العزيز عن عالمنا اليوم عن عمر يناهز الـ 61 عام، إثر إصابتها بمضاعفات خطيرة في الرئة إثر تداعيات الإصابة بفيروس كورونا المستجد والتي انتقلت بسببها إلي المستشفى منذ أربعة أشهر، وقد أعلن الإعلامي رامي رضوان عن موعد جنازة الفنانة دلال عبد العزيز غدا عقب صلاة الظهر بمسجد المشير بالتجمع الخامس، وأن العزاء في مدافن العائلة بمدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر، وانعي العديد من نجوم الفن الجميلة الراحلة دلال عبد العزيز بكلمات مؤثرة، حيث كانت الفنانة دلال عبد العزيز بمثابة أم لمعظم نجوم الوسط الفني.


الفنان هشام ماجد وشيكو وأحمد فهمي ينعون الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز

علق الفنان هشام ماجد على وفاة دلال عبدالعزيز عبر صفحته الشخصية على موقع الفيسبوك، قائلا: "إن لله وإن إليه راجعون الله يرحمك ويصبرنا على فراقك كنتي أم لينا كلنا البقاء لله".

وكتب الفنان شيكو، قائلا: "لا حول ولا قوة إلا بالله، الله يرحمك يا ديدي يا حبيبتي ويصبر بناتك وحبايبك ويصبرنا ويغفرلك ويجمعك بحبايبك في الجنة يارب، الفاتحة".

بينما علق الفنان أحمد فهمي عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، قائلا: "البقاء لله استاذة دلال عبد العزيز.. الله يرحمك".

محمد إمام و شرنوبي ينعيان الراحلة دلال عبد العزيز 

علق الفنان محمد إمام على وفاة دلال عبدالعزيز، قائلا: "أنا لله وأنا اليه راجعون.. البقاء لله دلال عبد العزيز.. أخواتي دنيا وإيمي قلبي معاكم وربنا يصبركم".

بينما كتب الفنان محمد شرنوبي عن وفاة دلال عبدالعزيز عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، قائلا: "أنا لله وأنا اليه راجعون.. مع السلامة يا ست الكل، أن شاء الله تكوني في الجنة، اللهم ثبتها عند السؤال واجعل قبرها روضة من رياض الجنة".

أمير الغناء العربي يعلق على وفاة الفنانة دلال عبد العزيز 

نشر الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام نعي للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، قائلا: "الفنانة الكبيرة والصديقة الغالية دلال عبد العزيز في ذمة الله ربنا يرحمها ويصبر اولادها واهلها واحبائها في كل مكان ويدخلها فسيح جناته آمين يارب العالمين ".

نجوم ينعون الراحلة دلال عبد العزيز 

نشرت الفنانة روجينا نعي للراحلة دلال عبد العزيز والدعاء لها، كما علق المؤلف بهاء الدين محمد عبر حسابه الشخصي على موقع الفيسبوك بالدعاء للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز بالرحمة والمغفرة، ونشر الفنان رامي صبري أيضا الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز،  وعقلت الفنانة لقاء الخميسي عن رحيل الفنانة دلال عبد العزيز بأنها ستظل في قلوب الجميع، وطالبت بالدعاء لها.