اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

آخر مشهد لـ«دلال عبد العزيز» يجتاح «التواصل الإجتماعي».. والجمهور: «قلبها كان حاسس»

نشطاء يتداولون اخر مشهد تمثيلي للفنانة دلال عبد العزيز من مسلسل ملوك الجدعنة

مشهد موت الفنانة
مشهد موت الفنانة دلال عبد العزيز

رحلت الفنانة دلال عبد العزيز، اليوم السبت، بعد صراع طويل مع تبعات مرض فيروس كورونا، وبمجرد تداول خبر وفاة دلال عبدالعزيز، تحولت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي إلى صفحات دعوات لها، حيث تداول عدد من النشطاء آخر مشهد للفنانة الراحلة وهو وفاتها الذي جسدته في مسلسل «ملوك الجدعنة»، ليعبر الجمهور عن حزنه عليها، خاصة بعد تذكرهم كلماتها المؤثرة في آخر مشاهدها في الدراما وهو «الموت».

اخر مشهد تمثيلي للفنانة دلال عبد العزيز

ويبدو أن الفنانة دلال عبد العزيز، ودعت جمهورها في شهر رمضان الماضي من خلال مشهد موت «عطية» وهي الشخصية التي جسدتها في مسلسلها الأخير وهو «ملوك الجدعنة»، حيث شهدت الحلقة 18 في هذا العمل الدرامي مشهد مؤثر للفنانة الراحلة مع الفنان عمرو سعد الذي كان يجسد دور ابنها سرية.

مشهد موت دلال عبد

مشهد موت دلال عبد العزيز

وانتهت الحلقة بوفاة عطية، التي ودعت ابنها عمرو سعد ونظرت إلى السماء وابتسمت وهي تتحدث عن جمال ما ترى في لحظاتها الأخيرة في مشهد أبكى الجمهور، حيث نظرت إلى السماء وابتسمت لترحل في هدوء، وجاءت كلماتها، كالتالي: «الدنيا حلوة ويتبقى احلى برضا ربنا انا انهاردة فرحانه اوي، اصلي حلمت حلم قال أي أن أنا نائمه على ريش نعام ورايحه في النوم جيت لايقتك شايلني، ودخلت بيا بيت جميل اوي، حاجه حلوة اوي رخام في رخام، قصر وبعدين ببص في وشك اوي كدة، لايقته وش ابوك، وبعد شوية لايقت وش اخوك سعيد، ورجعت تاني وشك انت، قولت بسلام يا عطية حظك الحلو كل رجاله بيتك شايلنك على كفوف الراحه .. متخفش عليا دانا في امان اوي»، لتعيد دلال عبد العزيز اليوم إلى الأذهان بهذا المشهد، وتبكي الجمهور من جديد.

مشهد موت دلال عبد العزيز

تعليقات الجمهور على مشهد موت دلال عبد العزيز اليوم

ولذلك عاد نشطاء مواقع السوشيال ميديا، يتداولون هذا المشهد في مقطع فيديو قصير لها، تعبيرا عن حزنهم عليها، وجاءت تعليقات الجمهور على مشهد وفاتها، كالتالي:

علقت أحد نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي على هذا الفيديو المتداول، قائلة: «كنت بتفرج عالمشهد ساعتها وحاسة انه هيبقى حقيقة ربنا يرحمها يارب ويصبر بناتها نفس اللي حصل مع رجاء الجداوي برضو صديقتها ربنا يرحمها كان اخر مشهد ليها مشهد موتها في مسلسلها مع دينا الشربيني».

وعلقت أخرى، قائلة: «سبحان الله كنت نتفرج هالمشهد في رمضان حسيت انها تودع وانها بتموت فعلا لا اله الا الله»، وأيضا علق آخر، قائلاً: «والله المشهد دا وجع قلبي وخلاني اعيط وحسيت انه هيحصلها حاجة بعده».

مشهد موت دلال عبد العزيز في مسلسل ملوك الجدعنة

فيما علق آخر، قائلاً: «فقد الوسط الفني ومصر والعالم العربي كله الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، التي تركت لنا ميراثا عظيما من الاعمال، اللهم ارحمها واغفر لها وأتقدم بخالص العزاء لإبنتيها دنيا وإيمي، والاعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد»، وأيضا علقت أخرى، قائلة: «فعلا كأنها بتنعى نفسها وبتودع الدنيا والناس !! الله يرحمها».

بينما دعى لها آخرون، قائلين: «يارب تكوني في أمان يا حبيبتي، ربنا يثبتك ويغفر لك ويرزقك الجنة ويجمعك فيها بكل حبايبك.. ويصبر قلوب بناتك على فراقك»، «يارب يثبتك عند السؤال ويعفو عنك ويجعل مرضك في ميزان حسناتك».

مرض الفنانة دلال عبد العزيز

وكان اقتحم فيروس كورونا أسرة الفنانة دلال عبدالعزيز، ليرحل زوجها سمير غانم بعد صراع طويل مع هذا المرض، وبعدها بأيام قليلة تلحقه شريكة عمره دلال عبدالعزيز، بعد معاناتها مع تداعيات فيروس كورونا المستجد، وبالرغم من أن الفنانة لا تعلم بوفاة زوجها في حياتها، إلا أنها كانت تشعر به ولم تطيق الحياة بدون شريكها.

آخر أعمال الفنانة دلال عبدالعزيز

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة دلال عبد العزيز هو مشاركتها في مسلسل ملوك الجدعنة الذي تم عرضه خلال رمضان الماضي 2021، والعمل من بطولة الفنان مصطفى شعبان، والفنان عمرو سعد، والفنانة رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، دلال عبدالعزيز، الفنان الراحل يوسف شعبان، ومن تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج صادق الصباح.