اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

توك شو

رامي رضوان يكشف تداعيات شائعة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز على اسرتها

رامي رضوان
رامي رضوان

قال الاعلامي رامي رضوان ان ما كتبه عبر صفحته الشخصية ردا على شائعة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز لم يقصد به كل الصحفيين، بلقصد به الصحفي الذي نشر الخبر، حيث ان على الصحفي ان يتحقق من المعلومة ومعرفة الحقيقة.


هذا النوع من الشائعات يؤثر في نفسية اهل صاحب الخبر
 

واضاف رامي رضوان انه ذكر انه تم اخبارهم من قبل مصدر دون ذكر اسمه هذا يدل على عدم صحة اقوال المصدر، مشيرا انه لا يتحدث اويستغل برنامج لامر شخصي ولكنه تحدث دائما عن الشائعات التي من هذا النوع التي تخرج عن اشخاص اخرى غير الفنانة دلال عبدالعزيز، فمثل هذا النوع من الشائعات يؤثر في نفسية اهل صاحب الخبر.


 

واوضح رامي رضوان عبر برنامجه مساء dmc المذاع على قناة dmc، ان تأثير الخبر شخصيا على العائلة كان كالاتي: عندما كان دوررامي رضوان دوره للجلوس بجانب دلال عبد العزيز في المستشفى طب ارسال له رسائل تعزية ومكالمات، فكان في غاية التعجب من الامر،حيث ايضا اتصلت به اخت الفنانة دلال عبد العزيز التي تسكن في الاسكندرية وهي في صدمة وبكاء، فأخبرها انه لا يوجد اي شيء منهذا.


رامي رضوان راجيا من الصحفيين ان يتأكدوا قبل نشر اي خبر

 

واستكمل رامي رضوان انه سارع في الكتابة لتكذيب الخبر الوفاة وطمئنت الناس، راجيا من الصحفيين ان يتأكدوا قبل نشر اي خبر، حيثان الوضع الصحي للفنانة دلال عبد العزيز صعب، وايضا العائلة لديها فقيد لذلك يجب التأكد قبل نشر شائعة كهذه.