اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

شاب يدعم الفنانة دلال عبد العزيز على طريقته الخاصة

طائرة ورقية على هيئة
طائرة ورقية على هيئة دلال وابنتيها

قام شاب من محافظة البحيرة بدعم الفنانة دلال عبد العزيز وتذكير المتابعين والجماهير بالدعاء لها بالشفاء العاجل على طريقته الخاصة، حيث صمم طائرة ورقية علي هيئة دلال وابنتيها إيمي ودنيا سمير غانم وهم يقبلونها وكتب عليها قائلاً: “ ادعوا للفنانة دلال عبد العزيز بالشفاء العاجل”.

 

 

عمرو سعد يكشف عن حالة صحية للفنانة دلال

 

كشف الفنان عمرو سعد مساء أمس الأربعاء علىEt بالعربي عن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز لجمهورها قائلاً: “ أن دلال طلبت من زوج ابنتها حسن بأنها تريد أن تكلم عمر سعد”.

 

وفي هذا السياق. وأضاف عمرو قائلاً : “ أن صديقه حسن قال ساضع السماعة بجوار حماتي الفنانة دلال وكانت تتحدث معي ونزعت الأكسجين لكي تستطيع التحدث معي ولحظت أثناء مجاورة الحديث معها كانت تأخذ نفسها بصعوبة شديدة وأنا كنت متأثر بذلك”.

 

واختتم عمرو حول حالتها الصحية قائلاً :" أنها تعاني من تلف في الرئة ناتجة من أعراض ما بعد الكورونا وستاخذ وقت لكي تعود بخير من جديد".

 

 

عملية جراحية زراعة رئة

 

طالب الأطباء من أسرتها بالموافقة لاخضاع الفنانة دلال عبد العزيز لعملية جراحية وهي زراعة للرئة ولكن الأسرة رفضت بشدة هذه العملية نظراً لخطورة العملية عليها.

 

وفي هذا الصدد نفي الإعلامي رامي رضوان هذا الكلام قائلاً : “ أي كلام مش خارج متناول على لساننا غير صحيح . . خصوصاً المنسوب لمصادر مبهمة ” ، وحتي الآن لم تعلم عن رحيل زوجها الفنان الكوميدي سمير غانم، لكي لا تسوء حالتها أكثر.

 

مسلسل “ ملوك الجدعنة ”

 

شاركت الفنانة دلال عبد العزيز في مسلسل ملوك الجدعنه رمضان الماضي 2021 خلال منافسات مسلسلات رمضانية، حيث حقق هذا المسلسل نجاح قياسياً، وكان من أوائل المسلسلات من حيث نسب المشاهدة العالية، وكان من أكثر المسلسلات مشاهدة في البيوت المصرية و حقق نسب مشاهدة عالية لبست في مصر فقط بل في أكثر من دولة عربية .

 

ومن ابطال مسلسل هم : - مصطفي شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، وليد فواز، ليلي حسين، لمي كتكت، كريم ادريانو، مريم أمين، أمنية العربي، زينب العبد، أحمد كشك، حسن الرداد ضيف شرف، فرح يوسف، محمد صالح، على يونس، الراحل يوسف شعبان، عاطف عمار، ايه مصطفي عنياني، سماء إبراهيم، علاء قوقة، أيمن الشيوي، فراس سعيد، بسمة داوود، محمد عبد العظيم، محمد التاجي، تأليف عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسي.