اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تفاصيل حفل روبي فى الساحل الشمالى

حفل روبى فى الساحل
حفل روبى فى الساحل الشمالى

يرغب الكثير في نهاية كل إسبوع بقضاء وقت ممتع في الحفلات للترفية، خاصة مع فنان شهير ومحبوب للجماهير، كحفل الفنانة روبي في الساحل الشمالي، حيث تحيى الفنانة روبى حفلا غنائيا، يوم الجمعة المقبل، ونشرت روبى شروط دخول الحفل عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام.


شروط دخول حفل روبي بالساحل الشمالي

يشترط لدخول الحفل التالي :

  1. الحد الأدنى لدخول الحفل 25 عاما. 
  2. الحفل للثنائيات فقط (كابلز).
  3. لا يسمح للحاضرين بارتداء الهوت شورت أو الملابس الرياضية.
  4. يسمح بارتداء التربون.
  5. لا يسمح باستخدام العنف يجب الالتزام بارتداء ملابس بيضاء.
  6. يفتح باب الحفل الساعة 10 مساء.


أسعار تذاكر حفلة روبي 

وعلى الموقع الرسمي لحجز تذاكر الحفل، وصلت الأسعار إلى أرقام خيالية، جاءت كالتالي:

1000 جنيه في منطقة "البار"
10000 لحجز ترابيزة 6 أفراد
20000 لحجز ترابيزة 10 أشخاص  VIP


آخر أعمال الفنانة روبي 

وكانت قد إنتهت النجمة روبى من تصوير مشاهدها فى فيلم "كيرة والجن"، التي تظهر فيه كضيفة شرف، وتجسد دور زوجة كريم عبد العزيز وتصاب بأحد الأمراض الخطيرة وهو فيروس الإنفلونزا الإسبانية، التى انتشرت عام 1918، وكان الوباء وقتها قضى على ملايين الأرواح فى العالم.

وقررت الشركة المنتجة لعمل مسلسل شقة 6، عرضه عقب إجازة عيد الأضحى على إحدى المنصات الإلكترونية، ويواصل مخرج العمل محمود كامل عمليات المونتاج والمكساج الخاصة بالمسلسل استعدادًا لعرضه.

تدور أحداث مسلسل "شقة 6" في إطار من الرعب والتشويق، حول شقة رقم 6 داخل إحدى العمارات التي تعيش فيها روبي مع جيرانها، ويفاجأ جميع سكان العمارة بأجواء مرعبة تحدث داخل هذه الشقة، لتبدأ المفاجآت والأحداث المثيرة والمشوقة التي يعيشها الجيران.

يشارك فى بطولة مسلسل "شقة 6" كل من أحمد حاتم، هاني عادل، بالاشتراك مع الفنان الكبير صلاح عبد الله، محمود البزاوي، رحاب الجمل، الفنانة السعودية هيا فياض، حمزة العيلي وملك قورة، السيناريو والحوار رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب.

حفلات روبي 

أحيت روبي حفلا غنائيا فى إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة منذ أيام، وأشعلت حماس الحضور بأحدث أغانيها  حتة تانية، وقلبي بلاستيك.