اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على شروط حفل روبي في الساحل الشمالي وأسعار التذاكر

شروط حفل الفنانة
شروط حفل الفنانة روبي في الساحل الشمالي

قبل عيد الاضحى بأيام قليلة، أعلنت الفنانة المصرية روبي عن إحيائها حفل غنائي ساهر في الساحل الشمالي بمصر، والذي من المقرر تنظيمه يوم الجمعة المقبل 16 يوليو الجاري، وسط إجراءات احترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، ولكن على غير العادة قامت الفنانة بوضع شروط لحفلتها، لينتقدها الجمهور، وفي السطور التالية لهذا التقرير، يستعرض موقع «الوكالة نيوز» شروط حفل روبي في الساحل الشمالي وأسعار التذاكر بالتفصيل.

شروط حفل روبي في الساحل الشمالي

أثارت النجمة روبي الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب شروط حفلتها الغنائية، التي وضعتها في منشور لها عبر خاصية «ستوري» في حسابها على موقع «إنستجرام»، ورفضها الكثير، وجاءت شروطها، كالتالي:

-  مسموح دخول الحفل لـ«الكابلز» فقط الثنائيات، مما يعني رفض دخول أشخاص بمفردهم.

- الحذر من ارتكاب أعمال عنف أو شغب.

- لابد من ارتداء ملابس بيضاء، ويمنع تماماً ارتداء «الهوت شورت» أو الملابس الرياضية، ومن المسموح به ارتداء «التوربان».

- لا يسمح بحضور أفراد أقل من 25 عامًا

- تفتح الأبواب للجمهور في تمام العاشرة مساء.

شروط حفل الفنانة روبي في الساحل الشمالي

تعليقات الجمهور على شروط حفل روبي

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة تتضمن الشروط التي وضعتها لحضور حفلها الغنائي الخاص، معبرين عن استغرابهم لوضعها شروط من الأساس، حيث تفاعل الجمهور مع شروطها بالسخرية والبعض الآخر انتقادها، حيث جاء في تعليقات البعض الساخرة عبر صفحات السوشيال ميديا: «محدش يلبس الهوت شورت عشان الفنانة هتطلع بيه ع المسرح»، بينما علق آخر، قائلا: «واغسلوا أسنانكم علشان تبقي بيضاء بردوا».

حفل روبي في الساحل الشمالي

أسعار تذاكر حفلة روبي

تصل اسعار تذاكر حفل روبي، كالتالي:

- الفرد 1000 جنيه في منطقة «البار».

- 10000 لحجز ترابيزة 6 أفراد

- 20000 لحجز ترابيزة 10 أشخاص  VIP.

اخر اعمال الفنانة روبي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة روبى هو طرحها ألبوم الذي يحمل اسم «حتة تانية»، واخر اغنية بالالبوم هى «قلبي بلاستيك» من ألحان محمد يحيي، وتوزيع جيزو، ومكساج وماستر ماهر صلاح، وتم طرحها عبر قناتها على موقع «اليوتيوب» مؤخرا.

وعلى جانب آخر، تستعد روبي حاليا لبدء عرض مسلسلها الجديد شقة 6، والذي تدور أحداثه في إحدى العمارات التي تعيش فيها بطلة المسلسل روبي مع جيرانها، ويشاركها البطولة الفنان سيد رجب وشريف سلامة وصلاح عبد الله ومحمود البزاوى وهاني عادل وأحمد بدير ورحاب الجمل وأحمد حاتم وملك قورة.

حفلات روبي

جدير بالذكر أنه أحيت الفنانة روبي حفلا غنائيا فى إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، منذ أيام، وأشعلت حماس الحضور بأحدث أغانيها من ألبومها الجديد.