اهم الاخبار
الثلاثاء 16 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

فستان روبي بحفل الساحل الشمالي يثير الجدل.. والجمهور: «أشمعنى انتِ تلبسي قصير»

حفل روبي في الساحل
حفل روبي في الساحل الشمالي

مازالت حفلة النجمة روبى في الساحل الشمالي، حديث مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة بعد إحيائها الحفل الغنائي مساء أمس الجمعة، وارتدائها فستان أبيض قصير، وتفاعل الجمهور مع إطلالتها، ولكن انقسمت تعليقات المتابعين لها ما بين مؤيد ومعارض لظهورها بأطلالة على عكس الشروط التي وضعتها لحضور الحفل.

حفل روبي في الساحل الشمالي
حفل روبي في الساحل الشمالي
حفل روبي في الساحل الشمالي

حفل روبي في الساحل الشمالي

وأشعلت روبى حفلها الغنائي برقصها على أشهر أغانيها، حيث تفاعل معها الجمهور مرددين أغنيتها، حيث قدمت مجموعة من أشهر أغنياتها، مثل «قلبي بلاستيك»، وهي آخر أغانيها المنفردة،  و«حتة تانية»، «ليه بيداري كده، إنت عارف ليه، يا رموش».

حفل روبي في الساحل الشمالي
حفل روبي في الساحل الشمالي

ونشرت الفنانة روبي، مقطع فيديو قصير لحفلها الغنائي في الساحل الشمالي الذي استمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»، وتفاعل الجمهور مع رقصتها الشهيرة، وظهرت روبي وهى ترقص بطريقتها الشهيرة.

إطلالة روبي في حفل الساحل الشمالي

وبعد الحفل بساعات قليلة، تلقت الفنانة روبي حالة من الهجوم والجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث اعترض الجمهور على رقصاتها وآدائها علي خشبة المسرح، التي رأها البعض أنها غير لائقة وقديمة ولا يوجد شيء جديد داخل حفلتها الغنائية، والتي كان لها شروط خاصة لحضور الجمهور.

تعليقات الجمهور على حفلة روبي

ودشن عدد من رواد السوشيال ميديا هاشتاج روبي، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وجاءت التعليقات كالتالي: «طب دخلوها إزاي وهي لابسه هوت شورت»، وعلق آخر «هي تتشرط آه لكن محدش يتشرط عليها، ومعروفة روبي بلبسها اصلا».

شروط حفل روبي في الساحل الشمالي

وكانت أثارت النجمة روبي الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب شروط حفلتها الغنائية، ورفضها الكثير، وجاءت شروطها، كالتالي:

-  مسموح دخول الحفل لـ«الكابلز» فقط الثنائيات، مما يعني رفض دخول أشخاص بمفردهم.

- الحذر من ارتكاب أعمال عنف أو شغب.

- لابد من ارتداء ملابس بيضاء، ويمنع تماماً ارتداء «الهوت شورت» أو الملابس الرياضية، ومن المسموح به ارتداء «التوربان».

- لا يسمح بحضور أفراد أقل من 25 عامًا

- تفتح الأبواب للجمهور في تمام العاشرة مساء.

اخر اعمال الفنانة روبي

ويذكر أنه تستعد روبي حاليا لبدء عرض مسلسلها الجديد شقة 6، والذي تدور أحداثه في إحدى العمارات التي تعيش فيها بطلة المسلسل روبي مع جيرانها، ويشاركها البطولة الفنان سيد رجب وشريف سلامة وصلاح عبد الله ومحمود البزاوى وهاني عادل وأحمد بدير ورحاب الجمل وأحمد حاتم وملك قورة.

كما أنها انتهت من تصوير مشاهدها فى فيلم «كيرة والجن»، حيث تظهر ضيفة شرف خلال أحداث الفيلم، وتجسد دور زوجة كريم عبد العزيز، والذي من المقرر طرحه يوم 30 يوليو نهاية الشهر الحالي.