اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

شاهد..إطلالة روبي في حفلها الغنائي أمس في إحدى الفنادق

الفنانة روبي أثناء
الفنانة روبي أثناء غنائها في الحفل

انتشرت مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة المتألقة روبي التى أحيت حفلاً صيفيا ضخما مساء أمس في وسط حضور كامل العدد وذلك داخل فندق تريامف بالقاهرة الجديدة،  بدأت الفنانة روبي حفلتهة بتحية الجمهور بحفاوة الإستقبال ،واستمرت وصلات الرقص المتتالية بأغانيها مثل أغنية «عارف ليه» ، أغنية « ليه بيداري»،  بالإضافة إلى بعض أغاني ألبومها الجديد "حتة تانية" وسط المزيد من آجواء الإثارة.

وأبهرت روبي الحضور من جمهورها ومحبيها بإطلالتها البسيطة  حيث انها ظهرت بفستان وردي قصير بكتف واحد، تاركة شعرها ينسدل موجا على كتفها، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل أكثر عن الفنانة روبي وأعمالها القادمة خلال السطور القادمة للتقرير.

روبي وألبومها الجديد حتة تانية

قامت الفنانة روبي بتنزيل أغاني جديدة من ألبومها الجديد «حتة تانية» والذى حقق نجاحا كبيرا، حيث تعدت أغنية «حتة تانية» التى طرحتها الفنانة روبي من شهور قليلة حاجز 80 مليون مشاهدة على تطبيق الفيديوهات «اليوتيوب»، وجاءت الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع موسيقي وماستر توما، ولاقت الأغنية نجاحا كبيرا بعد عودتها إلى الساحة الغنائية بعد فترة كبيرة، وروجت له مؤخرا فى حفل أقيم عند سفح الأهرامات، وتصدرت محركات البحث ومواقع السوشيال ميديا مشاهد رقصها التى تفاعل معه الآلاف.

أعمال روبي في رمضان الماضي

قامت النجمة روبى بتقديم المسلسل الإذاعي «عيلة ولاد شنب»، حيث تم إذاعته عبر إذاعات راديو النيل خلال السباق الدرامي لشهر رمضان الماضى، فتدور أحداث العمل عن فتاة من طبقة متوسطة غير راضية عن حالها ولا عن عيلتها، وفجأة تتقلب حياتها كليا في ليلة مفترجة يوم جمعة.

مسلسل شقة6

تشارك الفنانة روبي في بطولة مسلسل «شقة 6» مع الفنان أحمد حاتم، والفنان صلاح عبدالله، والفنان هاني عادل، والفنان محمود البزاوي، وغيرهم من نجوم الفن، وجاء المسلسل من إخراج محمود كامل.

وتدور أحداث مسلسلها الجديد  حول شقة رقم 6 داخل إحدى العمارات التى تسكن بها روبي مع جيرانها، ويتفاجأ جميع سكان العمارة بأجواء مرعبة تحدث داخل هذه الشقة، وتبدأ المفاجآت والأحداث المثيرة والمشوقة التى يعيشها الجيران.

اقرأ أيضا..