اهم الاخبار
السبت 18 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الفنانة روبي تعلن عن طرح احدث اغانيها " امك وابوك "

روبي
روبي

 

 

بعد النجاح التي حققته الفنانة روبي في اغنيتها " حتة تانية " وحصولها على نسبة مشاهدات عالية، تطرح مع بداية شهر اغسطس القادم أحدث اغانيها " أمك وأبوك " عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

 

موعد طرح اغنية " امك وابوك "


ونشرت روبي برومو تشويقي عبر حسابها الرسمي على بموقع " انستجرام " قائلةً " استنوا اغنيتي الجديدة امك وابوك، كاملة على قناتي على اليوتيوب، يوم الاثنين الجاي، 2اغسطس ".

 

 

الفنانة روبي تستعد لاحياء حفلة جديدة

 

وفي هذا السياق تستعد روبي لإحياء حفل غنائي، الجمعة 6 أغسطس المقبل، في مدينة العلمين الجديدة، وجاءت أسعار التذاكر، 500 جنيه لفئة البلاتينيوم وفئة VIP تصل إلى 2000 جنيه.

 


ويعد هذا الحفل الثانى الذى تحييه روبى خلال الصيف الجارى بعدما أحيت حفلاً يوم 16 يوليو الجارى بالساحل الشمالى، وأشعلت روبى الحفل برقصها على أشهر أغانيها.

 

روبي

 

وأثار هذا الحفل الجدل قبل إحيائه بسبب الشروط التي وضعها المنظمون، والتي كانت عبارة عن " الحد الأدنى لدخول الحفل 25 عاما، للثنائيات فقط (كابلز) لا يسمح بارتداء الهوت شورت أو الملابس الرياضية يسمح بارتداء التربون لا يسمح باستخدام العنف يجب الالتزام بارتداء ملابس بيضاء ".

 

 

موعد طرح البوم “ علي سهوة ”

 

وتعاقدت روبى قبل أيام على مينى ألبوم لصيف 2021، يضم 5 أغنيات يتم طرحها على فترات متباعدة، على أن تكون الأغنية الأولى بعنوان " على سهوة "، والتي سيتم طرحها يوم 5 أغسطس المقبل، من كلمات صابر كمال وألحان بلال سرور وتوزيع أحمد عادل، كما تتعاون في باقى الأغانى مع الشعراء مصطفي حسن وصابر كمال، والملحنين بلال سرور ومحمد حمزة ومحمد يحيي، والموزعين أحمد عادل وأمين نبيل وهاني يعقوب وأحمد إبراهيم.

 

موعد عرض مسلسل " شقة 6 "

 


جدير بالذكر ان الفنانة روبى تنتظر عرض مسلسلها " شقة 6 " يوم 1 أغسطس المقبل، ويشاركها البطولة كل من أحمد حاتم، هاني عادل، بالاشتراك مع الفنان الكبير صلاح عبد الله، محمود البزاوي، رحاب الجمل، السعودية هيا فياض، حمزة العيلي وملك قورة، السيناريو والحوار رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب وإخراج محمود كامل.

 


مالا تعرفه عن الفنانة روبي

 

الفنانة روبي


رانيا حسين محمد توفيق، مواليد 8 أكتوبر 1981، مغنية وممثلة مصرية، والدتها كانت تعمل مدرسة تربية رياضية، درست القانون في جامعة بني سويف، إضافة إلى تقديمها برامج فنية في قناتي " دريم والمحور  "، ظهرت للمرة الأولى من خلال دور لها في فيلم " فيلم ثقافي " بدور صغير فقد ظهرت في عدة مشاهد وظهر اسمها في التترات " رانيا حسين ".