اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هاني مهنا يكشف السبب وراء نحافة ابنته هنادي مهنا

هنادي مهنا
هنادي مهنا

يسأل الكثير من الجمهور حول معرفة تفاصيل أكثر عن الفنانة هنادي مهنا وسبب وراء فقدانها الوزن بشكل ملحوظ، قامت الفنانة هنادي مهنا بنشر صورا لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وأظهرت هنادي مهنا حجم خسارتها للوزن بشكل صادم للجمهور، مما يجعل العديد يسأل ويبحث عن سبب فقدانها الوزن.

هنادي مهنا 

فقال البعض أن الفنانة هنادي مهنا قد أصيبت بمرض أدى إلى فقدانها الوزن، والبعض الأخر يقول أنها خضعت لعملية «تكميم المعدة»، ولكن كشف الموسيقار هاني مهنا والد الفنانة هنادي مهنا السبب في خسارة ابنته الوزن بشكل كبير، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن سبب خسارة الفنانة هنادي مهنا لوزنها، وظهورها بشكل أكثر نحافة خلال السطور القادمة للتقرير.

هنادي مهنا 

سبب خسارة هنادي مهنا لوزنها

قام الموسيقار هاني مهنا بالكشف عن سبب فقدان ابنته الفنانة هنادي مهنا لوزنها بشكل كبير وخلال فترة قصيرة، وطمأن هاني مهنا جمهور ومحبي الفنانة هنادي مهنا على صحة وسلامة ابنته هنادي، حيث تتمتع بصحة جيدة ونفي ما تردد حول إصابة هنادي بمرض خطير، ويضاف إلى نفيه ما تردد أيضا عن خضوع هنادي لعملية «تكميم المعدة» لاكتساب رشاقتها.

هنادي مهنا 

وأرجع الموسيقار هاني مهنا السبب في خسارة ابنته هنادي للوزن، أنها تخضع لنظام غذائي محدد، تحرص على اتباع خطواته وتحافظ هنادي على نظام أكلها بشكل كبير حتي الآن.

أعمال هنادي مهنا القادمة

تشارك الفنانة الشابة هنادي مهنا في بطولة فيلم «تماسيح النيل» المقرر عرضه خلال الفترة القادمة، ويأتي فيلم «تماسيح النيل» من بطولة الفنان بيومي فؤاد، والفنان مصطفى خاطر، والفنان محمد ثروت، والفنان حمدي المرغني، والفنان سليمان عيد، والفنانة بدرية طلبة، والفنان محمد جمعة، ومن تأليف لؤي السيد، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

وانضمت الفنانة هنادي مهنا في بطولة مسلسل «بيضة دهب»، وجاء مسلسل «بيضة دهب» من بطولة الفنان سامي مغاوري، والفنانة نانسي صلاح، والفنان صلاح عبد الله، والفنان محمد جمعة، والفنان إسلام إبراهيم، ويأتي مسلسل «بيضة دهب» من تأليف إبراهيم ربيع وفكرة إسلام إبراهيم، ومن إخراج مصطفى فكري.