اهم الاخبار
الأحد 19 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

من هو رجل الأعمال أحمد الحداد زوج الفنانة هاجر أحمد؟

الفنانة هاجر أحمد
الفنانة هاجر أحمد مع زوجها أحمد الحداد

أعجب الكثير من الجمهور بإطلالة الفنانة الشابة هاجر أحمد التى خطفت الأنظار إليها بفستان زفافها، حيث احتفلت الفنانة هاجر أحمد بحفل زفافها أمس يوم الثلاثاء على أحد رجال الأعمال الشباب وهو أحمد الحداد  بأحد الفنادق الضخمة في منطقة التجمع الخامس بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني، ظهرت الفنانة هاجر أحمد وهى ترتدي فستان أبيض بسيط، بجانب ظهورها بمكياج وتسريح شعر بسيطة للغاية.

غناء الفنان أحمد جمال مع الفنان تامر حسني 


وبدأ حفل الزفاف برقصة على أنغام أغنية «نشيد العاشقين» التى غناها الفنان أحمد جمال، بالإضافة إلى غنائه أغنية «اضحكي»، ويبحث الكثير من الجمهور عن معلومات أكثر عن أحمد الحداد زوج الفنانة الشابة هاجر أحمد، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن رجل الأعمال الشاب أحمد الحداد زوج الفنانة هاجر أحمد خلال السطور القادمة للتقرير.

أحمد الحداد زوج هاجر أحمد

أزداد البحث حول معرفة معلومات أكثر عن رجل الأعمال الشاب أحمد الحداد زوج الفنانة هاجر أحمد، بالإضافة إلى زيادة عدد المتابعين له على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانهم لعقد قرانهما، ويعد أحمد الحداد من أهم رجال الأعمال الشباب، ولد أحمد الحداد في القاهرة عام 1987، درس في كلية الهندسة قسم ميكانيكا السيارات بجامعة القاهرة مثل ما كان يخطط لحياته منذ صغره واهتمامه بالأعمال.

الفنانة هاجر أحمد مع زوجها أحمد الحداد من عقد قرانهما 

ويملك الآن أحد المعارض الكبيرة للسيارات في مصر، وازداد عدد متابعيه على حسابه الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات «إنستجرام» ليصل إلى أكثر من 45 ألف متابع بعد عقد قرانه على الفنانة الشابة هاجر أحمد، وتم عقد قرانهما في مسجد الشرطة في التجمع الخامس، وأطلت الفنانة هاجر أحمد حينها بإطلالة ناعمة خطفت الأنظار بها.

أعمال هاجر أحمد

شاركت الفنانة هاجر أحمد في بطولة مسلسل «أحسن أب» ضمن السباق الدرامي لشهر رمضان الكريم، وجاء مسلسل «أحسن أب» من بطولة الفنان على ربيع، والفنان سامي مغاوري، والفنان أحمد فتحي، والفنانة جيهان خليل، والفنان أحمد جمال سعيد، ومن تأليف أحمد محيي، وإخراج معتز التوني.

وتستعد هاجر أحمد للمشاركة في بطولة فيلم «زومبي على جنبي» مع الفنان أشرف عبد الباقي، والفنان كريم عفيفي، والفنانة شيماء سيف، والفنان محمد أوتاكا خلال الفترة المقبلة.