اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بالصور .. حفل زفاف الفنانة هاجر أحمد يشعل مواقع السوشيال ميديا

الفنانة هاجر أحمد
الفنانة هاجر أحمد وزوجها

تصدرت الفنانة المصرية هاجر أحمد، تريند جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي، بالتزامن مع تداول صور حفل زفافها على  على رجل الأعمال أحمد الحداد، الذي أقيم مساء أمس في أحد فنادق القاهرة الجديدة بمنطقة التجمع الخامس، وسط حضور أسرة العروسين، وعدد من الأصدقاء المقربين، حيث ظهر الثنائي وهما يتبادلان الأحضان والقبلات، داخل حديقة الفندق.

حفل زفاف الفنانة هاجر أحمد

وكتبت هاجر أحمد في مجموعة من الصور التي قامت بنشرها على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي «إنستجرام»، وقالت: «اهلا بالوسيم»، وتفاعل الجمهور معها، متمنين لها السعادة في حياتها الجديدة.

صور حفل زفاف الفنانة هاجر أحمد

وأحيا حفل زفاف الفنانة هاجر أحمد، الفنان المصري تامر حسني، وأيضا سامو زين ومحمد نور، وأحمد جمال، وسط تفاعل واسع من جانب الحاضرين وفرحة كبيرة بين العروسين.

إطلالة الفنانة هاجر أحمد في حفل زفافها

وظهرت الفنانة هاجر أحمد في حفل زفافها وهي ترتدي فستانًا واسع باللون «الأوف وايت» من الستان الناعم بتصميم الكب من الأعلى بفتحة من القدمين، واختارت عليه حذاء بسيطة وناعمة باللون الأبيض، وطرحة من الدانتيل المنقوش بالورود باللون الأبيض، بجانب وضعها الكثير من المكياج الناعم الذي ابرز جمالها، حيث وضعت أحمر شفاه باللون الكشميري، مع الماسكرا والآي شادو بالألوان الترابية، مع تسريحة شعر بسيطة للغاية.

الفنانة هاجر أحمد وزوجها
الفنانة هاجر أحمد وزوجها
الفنانة هاجر أحمد وزوجها

أما من الناحية الجمالية، وضعت الفنانة هاجر احمد بعض الاكسسورات الناعمة، حيث ارتداء قرطين ناعمين باللون الأبيض من اللؤلؤ، مع قلادة من اللؤلؤ باللون الأبيض.

بينما ظهر زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد، وهو مرتدي بدلة سوداء اللون، خطفت الأنظار.

 

الفنانة هاجر أحمد وزوجها
الفنانة هاجر أحمد وزوجها
الفنانة هاجر أحمد وزوجها

عقد قران الفنانة هاجر أحمد

وكانت احتفلت الفنانة هاجر أحمد، في التاسع من شهر يوليو الجاري، بعقد قرانها على رجل الأعمال أحمد الحداد، في قاعة دار المناسبات بمسجد الشرطة في التجمع الخامس، وسط حضور عدد من الاصدقاء والاقارب.

 

الفنانة هاجر أحمد وزوجها

 

من هو زوج الفنانة هاجر أحمد؟

يذكر أن الفنانة هاجر أحمد متزوجة من رجل الأعمال أحمد الحداد وهو من مواليد 1987 بينما الفنانة هاجر أحمد من مواليد 1994 أي أن فارق العمر يبلغ 7 سنوات، وهو يمتلك معرض لتجارة السيارات الفارهة، ومؤسس شركة تجارية كبرى تدعى Voss Exotic.

اخر اعمال الفنانة هاجر أحمد

وعلى جانب ثانٍ، يذكر أن آخر أعمال الفنانة هاجر أحمد هو مشاركتها في السابق الرمضاني الماضي، بمسلسل «أحسن أب» مع الفنان الكوميدي علي ربيع، والمسلسل من تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي، ومن إخراج معتز التوني.

فيما تشارك الفنانة هاجر أحمد الأسبوع حاليا في عمل فني جديد وهو فيلم «زومبي» والذي ينتمي لنوعية الأفلام الكوميدية التي تميل إلى الرعب، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج عمرو صلاح، ويشاركها البطولة أشرف عبدالباقي، وعلي ربيع، حمدى الميرغنى، كريم عفيفى، شيماء سيف، محمد أوتاكا، عارفة عبدالرسول، محمد محمود، وعدد آخر من نجوم الفن.