اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الفنانة ميريام فارس تخطف الانظار بإطلالة جديدة ومميزة

الفنانة ميريام فارس
الفنانة ميريام فارس

 


خطفت الفنانة ميريام فارس الأنظار في أول حفل لها بعد غياب دام سنتين عن خشبة المسرح بسبب فيروس كورونا وحملها بطفلها الثاني في حفل غنائي ضخم أقيم في العاصمة الاماراتية أبو ظبي، ويقدم لكم موقع " الوكالة نيوز " خلال السطور التالية، ظهور الفنانة ميريام فارس وهي تتألق بفستان مزيّن بحبيبات السواروفسكي.


استعرضت الفنانة ميريام فارس الفستان الأنيق الذي اختارته للحفل، وحمل توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي، وتميّز بتصميمه الملفت عند منطقة الصدر، حيث تم تزيين الفستان الأسود الأنيق وبتصميم بسيط بحبيبات السوارفسكي الملونة، ما زاد القطعة فخامة وأناقة.

 

ميريام فارس بفستان اسود مزيّن بحبيبات السوارفسكي

 

وعبرت الفنانة ميريام فارس عن حماسها وسعادتها بحفلها الأخير، خاصة بعد غيابها لفترة الطويلة عن الحفلات والتفاعل مع الجمهور عن قرب، وحرصت على الصعود الى المسرح وتقديم باقة من أجمل أغنياتها، ورقصت وتفاعلت بشكل مذهل مع محبيها.

 

مالا تعرفه عن الفنانة ميريام فارس


ولدت ميريام فارس في قرية كفرشلال، صيدا في جنوب لبنان لأبوين لبنانيين، شقيقتيها " جيهان ورولا "، ويعمل والدها في تصميم الذهب والمجوهرات، ووالدتها تسمي " سهام " تعمل في تصميم الأزياء، كانت بدايتها الفنية في الرقص تعلمت رقص البالية منذ جيل 5 سنوات، وفي التاسعة من عمرها شاركت في برنامج المواهب الصغيرة الذي بثه تلفزيون لبنان وحازت على الجائزة الأولى.

 


درست ميريام فارس في معهد الموسيقى الوطني " الكونسرفاتوار " لمدة أربع سنوات، وشاركت في سن السادسة عشرة في مهرجان الأغنية اللبناني على شاشة تلفزيون لبنان حيث ربحت الجائزة الذهبية، وبعد ذلك شاركت في ستوديو الفن ضمن فئة الأغنية الشعبية اللبنانية.

 

بدأت الفنانة مريام فارس المشوار الفني الحقيقي بعد ان قامت شركة ميوزيك ماستر بإنتاج أول ألبوم لها بعنوان " أنا والشوق " عام 2003 ، كما قامت بتصوير أغنيتين من الألبوم على طريقة الفيديو كليب وهما " أنا والشوق " و" لا تسألني ".


وخاضت ميريام تجربة التمثيل من خلال آداء الدور الرئيسي في الفيلم الغنائي اللبناني "سيلينا" عام 2009.

 


مريام فارس تتعرض للانتقادات


منذ ظهورها وهي تتعرض لمجموعة من الانتقادات من الجمهور والنقاد الفنيين، لاستمرارها في إبراز مفاتنها برقصاتها واستعراضاتها المغرية في كافة أعمالها حتى تم تشبيهها بشاكيرا العرب كونها تقلدها في أسلوب الرقص واللباس، ودفعت إطلالات مريام المبالغ فيها حسب رأي بعض وسائل الإعلام إلى توجيه انتقادات كبيرة لها تتهمها أنها نجمة استعراض فقط.


اهم اعمال مريام فارس


البوم ميريام.

البوم ناديني.

البوم بتقول ايه.

البوم من عيوني.

البوم امان.