اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على رسالة هنادي مهنا لزوجها أحمد خالد صالح

هنادي مهنا
هنادي مهنا


تعد الفنانة هنادي مهنا وزوجها الفنان أحمد خالد من أبرز النجوم الشباب في مصر ، ممن ظهروا خلال السنوات الماضية ، ضمن فترات مختلفة ، وقدموا العديد من الأعمال الفنية التي تألقوا من خلالها ، وتمكنوا من تحقيق شهرة واسعة وذلك بعدما أظهروا موهبة فنية قوية .

ومن ثم وخلال العام الحالي ، أصبحوا حديث رواد مواقع التواصل ، وذلك بعدما تم تداول صور الزفاف الخاص بهم ، وذلك بحضور نجوم الفن والغناء وغيرهم من الأصدقاء والعائلة ، كما أن ذلك الحفل كان ملئ بالمفاجأت سواء للعروسين أو المتابعين.


وخلال الفترة الحالية وبالتزامن مع ذكرى ال 23 لمولد الفنانة هنادي مهنا قام زوجها الفنان أحمد خالد صالح ، بتجهيز إحدى المفاجآت المبهجة ، وذلك بالتعاون مع أفراد العائلة والأصدقاء ، وذلك ضمن الإحتفال بتلك المناسبة.

وذلك ضمن أول مناسبة من تلك النوعية بعد زواجهم الأمر الذي جعلها من خلال الحساب الخاص به على منصة التواصل "انستجرام" ، توجه له رسالة مميزة لا تقل عن تلك المفاجأة.

هنادي مهنا


عيد ميلاد هنادي مهنا

الفنانة هنادي مهنا من النجوم الشباب ممن لهم ملآين المتابعين ، ممن ازداد عددهم وذلك بعد زواجها من الفنان أحمد صالح وذلك ممن يحرصون على متابعة أخبار الثنائي وذلك بعدما لفتوا انتباه الجميع أثناء حفل زفافهم ، وكان من أبرز الأمور التي قامت بمشاركتها مع متابعيها المفاجأة.

وذلك ضمن الفيديو الذي قام زوجها الفنان أحمد خالد صالح بتصويره ، وذلك من الإتفاق المسبق مع الأهل والأصدقاء ، وذلك حتى تتفاجئ عند عودتها للمنزل وذلك أثناء إشعال الأنوار بأنهم جميعاً في انتظارهم وذلك للإحتفال بعيد ميلادها ال 23 .

وذلك ضمن مفاجأة مبهجة تم التحضير والترتيب لها دون علمها ، الأمر الذي جعلها تشعر بسعادة وفارحه عارمة ظهرت على وجهها وذلك عندما اكتشفت الأمر ، وأيضاً أثناء إطفاء الشموع ضمن أجواء الإحتفال بتلك المناسبة.

هنادي مهنا

رسالة هنادي مهنا ل أحمد خالد صالح


وقامت الفنانة هنادي مهنا وذلك من خلال الحساب الخاص بها على منصة التواصل "انستجرام" ، بمشاركة جمهورها ومتابعيها الفيديو الخاص بمفاجأة عيد ميلادها ، والتي تم تحضيرها وترتيبها من قبل زوجها الفنان أحمد خالد صالح ، وذلك بهدف أن تشعر بالسعادة.

والذي أيضاً قام بتصوير ذلك الفيديو والذي ظهر فيه عدد من النجوم وذلك ممن هم أصدقاء لهم وغيرهم من أفراد العائلة ، كما أنه كتبت أحد التعليقات ، وذلك ضمن توجيه رسالة ل زوجها الفنان أحمد خالد صالح ، والذي قام بتحضير تلك المفاجأة المبهجة لها وخصوصاً أنها الفترة الماضية.

كانت تقوم فقد ب تصوير أحد أفلامها الجديدة ، وذلك من فيلم "ليلة عيد" ، وتضمنت تلك الرسالة أنها تشعر ب الإمتنان وذلك كونهم جميعا في حياتهم وذلك ضمن الحظ الجيد لها ، كما أنها قامت بتوجيه الشكر لهم على تلك المفاجأة والتي وصفتها بأنه من خلالها ارتسمت البسمة على وجهها.

هنادي مهنا


تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي على رسالة هنادي مهنا

وقام رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك من خلال الحساب الخاص ب الفنانة هنادي مهنا ، بتوجيه لها عبارات التهنئة بمناسبة عيد ميلادها ال 23 وذلك بعدما قامت بمشاركتهم الفيديو الخاص ، بالمفاجأة التي قام بإعداها لها زوجها الفنان أحمد خالد صالح.

والتي من خلاله وجهت له رسالة شكر ، حيث كتب أحد المتابعين ، قائلاً لها "كل عام وأنتم جميعا بخير و صحه وسعادة ودائما في نجاح مبهر".

 كما كتبت متابعة أخرى ، قائلة " كل سنه وانتى طيبه ياروحى وعقبال 100 سنه سعاده وهنا حبيبتى تتهنى يارب ويكملك على خير إنتى واحمد ويسعدكم ياروحى وربنا يحفظكم من كل شر وعين يا جميلة" ، بينما كتب متابعة أخرى ، قائلة" إنتوا الإتنين جمال ربنا يحميكم وكل سنة وانتي طيبة ياقمر".

بينما كتبت متابعة أخرى قائلة " انتو من أجمل الكابلز اللي شوفتهم ف حياتي ربنا يسعدكم يا رب " ، وذلك من تعليق رواد تلك المنصة وذلك ضمن احتفال الفنانة هنادي مهنا بعيد ميلادها.