اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أبرز تصريحات الفنانة صفاء أبو السعود مع الإعلامية لميس الحديدي.. التفاصيل

صفاء أبو السعود
صفاء أبو السعود

تصدرت الفنانة صفاء أبو السعود تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد  استضافتها في برنامج  "كلمة أخيرة"، والتي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، والذي يعرض على إحدى القنوات الفضائية قناة "ON"، يوم امس الاثنين الموافق ٢٦ يوليو لعام ٢٠٢١ الجاري.

حوار الفنانة صفاء أبو السعود مع الإعلامية لميس الحديدي

بدأ حوار الفنانة صفاء أبو السعود مع الإعلامية لميس الحديدي، من خلال برنامج  "كلمة أخيرة"، التي تقدمه الثانية، عن ذكريات دخولها عالم الفن والتمثيل في صغرها.

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي أبرز تصريحات الفنانة صفاء أبو السعود مع الإعلامية لميس الحديدي يوم امس الاثنين الموافق ٢٦ يوليو، إليكم اهم المعلومات:

تصريحات الفنانة صفاء أبو السعود مع الإعلامية لميس الحديدي

بدأ حوار الفنانة صفاء أبو السعود مع الإعلامية لميس الحديدي، من خلال برنامج  "كلمة أخيرة"، التي تقدمه الثانية، عن ذكريات دخولها عالم الفن والتمثيل في صغرها.

أوضحت الفنانة صفاء أبو السعود أنها دخلت عالم الفن والتمثيل عن طريق الصدفة، كما أنها لم تكن من عائلة فنية، حيث أن والدها كان مساعدًا لوزير الداخلية في ذلك الوقت.

قالت  الفنانة صفاء خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي يوم امس الاثنين ببرنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "ON" الفضائية، التالي: أنا ربنا خططلي حياتي، لأني كنت في المنصورة وانتقل والدي إلى القاهرة بعدما أصبح مساعدًا لوزير الداخلية، ولما جيت القاهرة لقيتها زحمة ودوشة وعربيات وناس بتزعق كتير واعترضت على هذه الحياة وكنت عاوزة أرجع المنصورة".

وأضافت  الفنانة صفاء  أبو السعود، قائلة التالي: "كانت أختي الأكبر في قسم صحافة بكلية الآداب جامعة القاهرة، وقالت لي وقتها إنهم طالبين أطفال يغنوا عشان هيفتتحوا التلفزيون في عام 1961".

وتابعت الفنانة صفاء  أبو السعود تصريحاتها، قائلة: "شقيقتي التوأم وسام كانت متميزة وقتها ولديها قدرة على التواصل، فاقترحت شقيقتي الكبيرة التقديم لوسام في برامج الأطفال بسبب موهبتها في الغناء، فذهبت معها للتلفزيون يوم الاختبار".

واستطردت  الفنانة صفاء  أبو السعود حديثها، قائلة: "أختي وسام نجحت، وأنا كنت قاعدة ساكتة، وقتها جالي الملحن أحمد رمزي قالي لي تعرفي تغني؟ قلتله أعرف.. وجتلي شجاعة وقتها وقمت غيت أغنية يأرضنا ياغالية علينا".

واضافت  الفنانة صفاء  أبو السعود، قائلة: "انبهروا حينها بالأغنية وسألوني إزاي حفظتي الأغنية دي وهي لم تذاع إلا مرتين.. وبعدها جابوني في الراديو قبل التلفزيون ما يفتح بشهر".

وعند سؤالها عن سبب حبها الكبير وارتباطها بأغاني الاطفال، قالت الفنانة صفاء أبو السعود، التالي:ارتبطت بأغاني الأطفال حتى سن 15 سنة، واستمرت فيها لحبي لها.. ربنا بيختار لكل إنسان صوت وكاريزما معينة".

دور مسرح الابداع في حياة الفنانة صفاء أبو السعود

قالت الفنانة صفاء أبو السعود، خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي، إن وجودها في مسرح الابداع في جامعة القاهرة يمثل سعادة كبيرة لها، حيث أنه كان حلم يراودها من صغرها، وهو حلم الوقوف على خشبة مسرح الجامعة، خاصة جامعة القاهرة.

أوضحت صفاء أبو السعود أنها كانت تشاهد مسرح جامعة القاهرة في الأفلام القديمة وانبهرت به، ووقوفها عليه يمثل سعادة كبيرة لها، حيث أنه كان حلم يراودها من صغرها.

أضافت أبو السعود أن وجود الشباب على خشبة المسرح يمثل طاقة إيجابية كبيرة، خاصة في مجالات الموسيقى والتمثيل والفن الشعبي والاستعراضي والأدب والعلوم، قائلة التالي: "الشباب قدموا حاجات تحفة، وأنا كنت ضمن أعضاء لجنة تحكيم الفن الاستعراضي، ولذا تواجدت اليوم في مسرح جامعة القاهرة".

صفاء أبو السعود تكشف عن أغنيتها الجديدة

كشفت الفنانة صفاء أبو السعود عن أغنيتها الجديدة "فجر الضمير"، وهى اغنيه مستواه من التاريخ، حيث قالت أبو السعود التالي: "فجر الضمير مستقاة من فكرة إن مصر كانت من الدولة الصاحية منذ قدم التاريخ، وتحب الحضارة وتساعد الآخرين ومُحبة لكل الفنون والخير فيها كتير ولايزال.. والأغنية جميلة مش عاوزة أحرقها وستكون في ختام الاحتفال بمشاركة الفائز بالمركز الأول".

اغنيه اهلًا بالعيد

وعن اغنيتها الشهيرة اهلًا بالعيد، أكدت صفاء أبو السعود أنها تشكر الله على تقديم هذه الأغنية، والتي مازالت تحقق النجاح الكبير حتى هذا الوقت.

أوضحت الفنانة صفاء أبو السعود أنها كانت خائفة من تقديم الأغنية بسبب قصر مدتها، إلا أن الشاعر عبد الوهاب محمد والملحن جمال سلامة والمخرج شكري أبو عميرة، أصروا على تقديمها، وبسبب ذلك وافقت على غنائها بعدما احتفظت بها لمدة عام ونصف دون الإفصاح لأحد عنها.