اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رسالة أحمد العوضي لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز في يوم عرفة

أحمد العوضي وياسمين
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

يتابع الكثير من جمهور ومحبي الفنانة ياسمين عبد العزيز، الحالة الصحية لها بعد تعرضها لأزمة صحية نتيجة إجرائها لعملية جراحية أدت إلى دخول الفنانة ياسمين عبد العزيز الغيبوبة بسبب خطأ طبي، واستمرت ياسمين في الغيبوبة لمدة ساعات قليلة، وقام الفنان أحمد العوضي بنشر بوست عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» طالبا من الجميع أن يدعو لها بالشفاء العاجل.


بالإضافة إلى دعوات الجمهور وأصدقائها النجوم من الوسط الفني خلال اليومين الماضيين، وأعلنت أسرة الفنانة ياسمين عبد العزيز عن إفاقتها من الغيبوبة ونقلها في غرفة الرعاية المركزة، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل أكثر عن رسالة الفنان أحمد العوضي لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز في يوم عرفة خلال السطور القادمة للتقرير.

رسالة أحمد العوضي لزوجته بيوم عرفة

قام الفنان أحمد العوضي من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بنشر رسالة إلى زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، فبدأ رسالته بالصلاة والسلام على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، والدعاء بالشفاء لزوجته قائلا: «اللهم إني اسألك الصلاة والسلام علي سيدنا  محمد .. اللهم اشفيها وعافيها وفرج عن كربها .. اللهم أرح قلبي وأرزقنا السكينه .. اللهم بدل الحال الي حالٍ طيب  ..وصلي اللهم علي محمد نبينا خاتم الأنبياء والمرسلين».

رسالة أحمد العوضى لزوجته ياسمين عبد العزيز 

وتفاعل الجمهور مع تلك الرسالة، فعلق أحدهم قائلا: «ربنا يشفيها ويعافيها ويطمن قلبك برجوعها يارب ويسعد قلوبكم ويعد الفتره دي بخير وربنا يبعد عنكم اي حاجة وحشة يارب»، وأخر :« ربنا يشفيهالك ويخليكم لبعض يارب ويبعد عنكم كل حاجه وحشه»، وتابع أخر: «ربنا يشفيها ويعافيها ويقومها بالسلامة، كلنا بندعي لها و بإذن الله ربنا يستجيب دعانا».

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

قام الفنان أحمد العوضي وزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز  ببطولة مسلسل «اللي مالوش كبير» الذي شارك خلال السباق الدرامي لشهر رمضان الماضي، وحقق مسلسل «اللي مالوش كبير» نجاحا كبيرا في عدد المشاهد والمتابعة من قبل الجمهور، وجاء مسلسل «اللي مالوش كبير» من بطولة الفنان الكبير خالد الصاوي، والفنانة دينا فؤاد، والفنان أحمد سعيد عبد الغني، والفنان خالد سرحان، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفى فكري.

مسلسل اللي مالوش كبير