اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الفنانة صابرين تكشف سبب خلعها الحجاب .. تفاصيل جديدة

الفنانة صابرين عن
الفنانة صابرين عن الحجاب

حلت الفنانة المصرية صابرين ضيفة برنامج  «كلمة أخيرة» مع الإعلامية لميس الحديدي، مساء أمس، على قناة أون الفضائية، وتحدثت لأول مرة بصراحة حول سبب خلعها الحجاب ومراحل ارتدائه، وكافة التفاصيل عن تلك الأزمة التي مرت بها، وسبب لها العديد من المشاكل النفسية، وفي السطور التالية، ننشر السبب الحقيقي وراء خلع الفنانة صابرين الحجاب، والرسالة التي وجهتها لمنتقديها، وكل ذلك خلال السطور المقبلة.

سبب خلع صابرين الحجاب

قالت الفنانة صابرين، خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي، إن أسباب خلعها الحجاب، تعود لكونها لا تريد أن تكون بوجهين، قائلة: «حسيت إني مش باعمل الصح أوي ولا الغلط أوي.. قولت ليه أكون بوشين أو 3 وشوش».

وعن الانتقادات التي تعرضت لها الفنانة صابرين بسبب خلع الحجاب وارتداء الباروكة، قالت إنها عاشت كل لحظة بصدق، مشيرة إلى أنها ارتدت الباروكة لتكسب نفسها بعدما شعرت بأنها ستحب نفسها بهذا الشكل وستكون راضية ومتصالحة».

كما أكدت صابرين، أنها تتقبل نصائح البعض، ولكن هناك آخرون يجب الرد عليهم، وخاصة الذين انتقدوها بسبب ارتدائها الباروكة، وبسبب هذه الأجواء الغير مريحة نفسيا، قررت صابرين التخلي عن الحجاب وعن الباروكة، لأنها لا تريد أن تكون بوجهين، قائلة: «مكنتش عايزة لقبي يبقى أم باروكة».

تفاصيل ارتداء صابرين الحجاب

أما عن سبب اعتزالها التمثيل لفترة، قالت إنها شعرت بغيرة من زميلاتها على نجاحها، وهذا هو السبب، قائلة: «جتلى حالة عزوف وقتها وكان عندى انفصال ولخبطة خلتنى أقعد فى البيت».

وعندما ارتدت الحجاب، ارتدته عن إيمان شديد وقناعة به، قائلة: «أنها سألت نفسها سؤالا، قبل خلع الحجاب، يعني إيه لو رضيتي العالم كله وخسرتي نفسك يعني؟ أجمل حاجة أنك تكسبي نفسك، وأنا حسيت في لحظة من اللحظات أني حابة شكلي كده أكتر، حابة أبقى مش مزيفة.. مفيش حد بيسألني إنتي صليتي الفجر ولا صمتي يوم عرفة.. مفيش حد بيعرف علاقاتنا اللي السر مع ربنا وهذه أسمى علاقات».

صابرين لحظة خلع الحجاب

كما قالت صابرين إنها ناجت الله لحظة خلع الحجاب داعية: «يا رب وكلتك أمري وخرجت من حولي وقوتي إلى حولك وقوتك، أنا ماليش دعوة بأي حاجة».

صابرين عن سبب خلعها الحجاب

صابرين عن الحجاب

وأشارت صابرين إلى أن الحجاب بالنسبة لها ليس باللبس، قائلة: «في ناس لبسهم عادي وربنا بيحبهم بدليل الخاتمة بتاعتهم بتكون حلوة جدا والناس بتحكي عنها، والعبرة بالخواتيم».

رسالة صابرين لمنتقدي خلعها الحجاب

كما وجهت صابرين رسالة شديدة اللهجة لمنتقدى خلعها الحجاب، قائلة: «اللى هينزل معايا القبر يحاسبنى».


ويذكر أن الفنانة صابرين، كانت فاجأت الجمهور بقرار خلعها الحجاب بشكل نهائي، في نوفمبر عام 2019، حيث نشرت عدة صور لها بشعرها، وتلقت وقتها العديد ومن الانتقادات.

صابرين عن سبب خلعها الحجاب

اخر اعمال الفنانة صابرين

يذكر أن الفنانة صابرين، شاركت في فيلم «النمس والإنس» مع الفنان محمد هنيدي، وجسدت دور ولدالتي تجسد فيه دور سيدة من عشيرة الجن وتورط هنيدى فى العديد من المصائب، ويدور العمل فى إطار كوميدى، وهو من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.