اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بالصور.. هنادي مهنا تثير الجدل بنحافتها والجمهور يتسأل كيف فعلت ذلك؟

الفنانة هنادي مهنا
الفنانة هنادي مهنا

بعد غياب أربعة أشهر عن الساحة الفنية والسوشيال ميديا، أثارت الفنانة هنادي مهنا حالة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، عقب نشرها عدة صور جديدة لها، ظهرت بها نحيفة وبقوام ممشوق، على عكس ما كانت تبدو عليه حتى أن البعض من ملامحها تغيرت، مما صدم الجمهور من تغيير شكلها، وأبدى الكثير إعجابه بها نظرا لتخلصها من الوزن الزائد في عدة أشهر قليلة، والبعض الآخر، تسأل كيف فعلت ذلك في وقت قصير، وقال آخرون أن الفنانة خضعت لعمليات التكميم للوصول لتلك النتيجة، وفي السطور التالية، نوضح كافة التفاصيل في هذا الصدد.

صور هنادي مهنا بعد فقدان وزنها

نشرت الفنانة هنادي مهنا عدة صور جديدة لها من إجازتها الصيفية فى لبنان عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام»، وعلقت على الصور، قائلة: «بحبك يا بيروت»، مشيرة إلى أن من قام بالتقاط تلك الصور هو زوجها الفنان أحمد خالد صالح.

هنادي مهنا بعد فقدان وزنها

إطلالة هنادي مهنا بعد فقدان وزنها

ظهرت الفنانة هنادى مهنا في تلك الصور بإطلالة جديدة، أدت نحافتها الشديدة، مما دفع ذلك لتساؤل جمهورها حول سر فقدانها لهذا الوزن فى أشهر القليلة الماضية، خاصة أنها فعلت ذلك بعد زواجها.

هنادي مهنا بعد فقدان وزنها

تعليقات رواد السوشيال ميديا على نحافة هنادي مهنا

أشاد رواد السوشيال ميديا برشاقة الفنانة هنادي مهنا، وقاموا بعقد مقارنات قبل وبعد فقدانها للوزن، وعلق عدد من متابعيها على الإطلالة، حيث قالت إحداهن: «: «انتي إزاي خسيتي أوي كده»، وقالت إخرى «احلويتي بعد الجواز»، وتسأل آخر، قائلاً: «ده علشان دور جديد ولا ايه»، فيما رجح البعض إن وزنها في الأول كان يليق بها أكثر، وتسأل آخرون عن سبب خسارتها كل هذا الوزن، ليبدأ الجمهور من هنا في ربط سبب خسارة وزنها بتلك السرعة، هو إجرائها عملية تكميم المعدة أو شفط الدهون الزائدة.

هنادي مهنا بعد فقدان وزنها

حقيقة إجراء هنادي مهنا عملية شفط دهون

وفي هذا السياق، نفى الموسيقار هاني مهنا وهو والد الفنانة هنادي، تلك الأنباء التي تدولت حول إجرائها عملية شفط دهون، كما أكد أنها ليست مصابة بمرض خطير كما يعتقد البعض، أو مثل ما أشيع عبر مواقع السوشيال ميديا.

ما هي الطريقة التي اتبعتها هنادي مهنا لخسارة وزنها؟

وقال الموسيقار هاني مهنا أن سبب خسارتها كل هذا الوزن بتلك السرعة، يعود لاتباع نظام غذائي قاسي بكامل رغبتها، تتابعه مع دكتور تغذية، حيث إنها امتنعت عن تناول العيش والمكرونة والرز، وأصبحت تتناول السلطة فقط، بجانب الالتزام بالتمارين الرياضية في الجيم.

عيد ميلاد هنادي مهنا

وكانت احتفلت الفنانة المصرية هنادي مهنا، بعيد ميلادها الـ 23 منذ أيام قليلة، مع زوجها أحمد خالد صالح وعدد كبير من أصدقائها، وأبدت الفنانة سعادتها بهذا الاحتفال وبمفاجأة زوجها لها، في أول عيد ميلاد بعد زواجهما، وعلقت: "دائما ممتنة لوجودك، حقا أنا الأكثر حظا! أشكرك على هذه المفاجأة الجميلة وعلى رسم الابتسامة على وجهي منذ الثانية التي فتحت بها عيني هذا الصباح… أنا أحبك».

عيد ميلاد الفنانة هنادي مهنا 

اخر اعمال الفنانة هنادي مهنا

جدير بالذكر أن الفنانة هنادي مهنا، تنظر عرض فيلمها الجديد، الذي يحمل اسم «تماسيح النيل» وهو من بطولة حمدي الميرغني ومصطفى خاطر وخالد الصاوي وبيومي فؤاد وسامية الطرابلسي وكريم عفيفي ومحمد ثروت وويزو وسليمان عيد ومحمد جمعة وبدرية طلبة، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج سامح عبد العزيز.

وكانت شاركت هنادي مهنا في موسم رمضان الماضي، بمسلسل فارس بلا زواج مع الفنان مصطفى قمر، وأيضا شاركت في  مسلسل «رحلتي من الشك إلى بلطيم»، مع زوجها الفنان الشاب أحمد خالد صالح.